التفاصيل

تعلن جامعة برايتون أو University of Brighton عن تقديم عدد من المنح الدراسية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الدكتوراه التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018.

جامعة برايتون فخورة بأن تكون شريكًا في خمس شراكات تدريب ومراكز لبحوث الدكتوراه. لديهم الاعتراف في جميع الكليات التي تغطي الفنون والآداب والعلوم.

جامعة برايتون هي جامعة عامة تقوم على خمسة فروع في برايتون، إيستبورن وهاستينغز على الساحل الجنوبي لإنجلترا. جذورها يمكن ارجاعه الى 1858 عندما تم افتتاح مدرسة برايتون للفنون في الجناح الملكي وحققت مكانة الجامعة في عام 1992.

شراكة تدريب الدكتوراه TECHNE: بتمويل AHRC لرسوم المنحة الدراسية التقليدية في التاريخ والنظرية والممارسة في سبع جامعات، بالتعاون من شركاء الرائدة في العالم.

تصميم مركز ستار للتدريب الدكتوراه DSC:بتمويل AHRC في جميع دوائر التصميم الرائدة في ست جامعات ، ويهدف إلى تطوير القيادة الفكرية المستقبلية في التصميم.

الشراكة جنوب ساحل ESRC تدريب الدكتوراه: بتمويل ESRC لتطوير الجيل القادم من القادة الباحثين في العلوم الاجتماعية في الأوساط الأكاديمية والحكومية وقطاع الأعمال والمجتمع المدني.

شراكة تدريب الدكتوراه EPSRC: بتمويل EPSRC ، بما في ذلك تحسين الرعاية الصحية ، والتكنولوجيات المتقدمة لجعل حياة أكثر أمنا وأكثر بساطة والتأثير وإعادة صياغة السياسة.

العلوم والهندسة في الفنون التراث والآثار SEAHA: بتمويل EPSRC رواد نموذج العمل الجديد لرعاية العلماء والمهندسين التراث عن المسارات الوظيفية في التراث والصناعة والسياسة.

مجال الدراسة:

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الدكتوراه في البحوث في مجالات الفنون والآداب والعلوم.

قيمة المنحة:

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية لدرجة الدكتوراه في البحوث.

المؤهلات:

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك شهادة درجة الماجستير أو ما يعادلها.

أخر موعد لتقديم الطلبات شراكة TECHNE يوم 29 يناير 2017 ، شراكة DSC يوم 16 يناير 2017 ، شراكة ESRC يوم 16 يناير 2017 ، شراكة EPSRC 8 فبراير 2017 ، شراكة SEAHA حتى إمتلاء المقاعد

اترك رد

كن الأول و قم بالتعليق

avatar
wpDiscuz