فرصة هنا
بانتظارك

منح دراسية لدرجة الدكتوراه من جامعة ساسكس في بريطانيا

انتهاء المنحة: 08/05/2017
   

منح دراسية لدرجة الدكتوراه من UoS في بريطانيا، 2017 – تعلن جامعة ساسكس أو University of Sussex عن تقديم عدد من المنح الدراسية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة برنامج الدكتوراه في كلية الحقوق وعلم الإجتماع للعام الدراسي 2017-2018.

الهدف هو تقديم برامج التعليم والتعلم التي أبلغت من قبل البحوث الحالية جذابة للطلاب من جميع الخلفيات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية ، والتي توفر المهارات اللازمة للحياة.

جامعة ساسكس هي إحدى الشركات الرائدة في التعليم والبحوث وأحد مؤسسات التعليم العالي قرب برايتون في جنوب انجلترا. كان ساسكس أول من موجة جديدة من جامعات المملكة المتحدة تأسست في 1960 ، وتلقي الميثاق الملكي في عام 1961.

مجال الدراسة:

تدعم المنحة أي من برامج الدكتوراه في مجال القانون ، السياسة ، وعلم الإجتماع.

Law: Environmental law, Commercial law, corporate governance and social responsibility, Criminal law and criminal justice, International criminal law, International investment law, Media law, Human rights law, Islamic law, European law, Biodiversity and law, financial law, Intellectual property law and Internet law.

Politics: European politics, International comparative politics, Comparative public policy, Representative and party politics, British politics, Migration politics and policy and Politics of corruption.

Sociology: Criminal justice, Violence and transgression, Childhood, Generation and new ageing populations, Care, Gender politics, Body and inequalities, Health, medicine, science and technology, Surveillance, Migration and human rights, Identity and everyday life, Social theory and Political sociology and alternative societies

قيمة المنحة:

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية لبرنامج درجة الدكتوراه ولمدة 3 سنوات ، وقد يكون هناك راتب إستثنائي يصل إلى 14,500 جنيه إسترليني تمنح لأفضل طالب دكتوراه.

المؤهلات:

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • حاصل على قبول من جامعة ساسكس.
  • حاصل على شهادة درجة الماجستير في مجال ذو صلة.
  • حاصل على شهادة جامعية مع مرتبة شرف من الدرجة الثانية أو 2: 1.

أخر موعد لتقديم طلبات الإلتحاق بالجامعة يوم 13 أذار مارس 2017

أخر موعد لتقديم الطلبات للمنحة الدراسية يوم 8 آيار مايو 2017

  • مشاركة الخبر :
  • أرسل الخبر لصديق :



اترك رد

كن الأول و قم بالتعليق

avatar
wpDiscuz