التفاصيل

تعلن مدرسة إس دي أيه بوكوني للإدارة أو SDA Bocconi School of Management التابعة لجامعة بوكوني أو Bocconi University عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو MBA للعام الدراسي 2017-2018.

مدرسة SDA بوكوني للإدارة هي مدرسة الدراسات العليا التجارية في جامعة بوكوني ، وتعتبر واحدة من كليات إدارة الأعمال المرموقة في العالم. تقدم المدرسة برامج الماجستير في إدارة الأعمال ، وكذلك الماجستير المتخصصة. وتعتبر جامعة بوكوني الجامعة الدولية الوحيدة المتخصصة في مجال الأعمال التجارية التعليمية والاقتصاد ، وفي جامعة بوكوني هي واحدة من المؤسسات الأوروبية الأقدم والأعرق في الأعمال التجارية والتعليم.

إختبار GMAT أو GRE إلزامي لجميع المتقدمين. يجب أن تشمل GMAT تقييم الكتابة التحليلية والتفكير المتكامل. وGMAT و GRE واختبارات في اللغة الإنجليزية التي تقيم مهاراتك الكمية ، اللفظية ، والتحليلية المعترف بها دوليًا. رغم عدم وجود الحد الأدنى من لدرجة المطلوبة للقبول ، لكن الحصول على درجة عالية هو مفيد أثناء عملية القبول.

مجال الدراسة:

تدعم المنحة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال أو MBA.

قيمة المنحة:

تتوفر 27 منحة دراسية كاملة تغطي كامل الرسوم الدراسية للبرنامج وجزئية تغطي جزء من الرسوم الدراسية للبرنامج.

المؤهلات:

  • أن تكون طالبًا دوليًا أو محليًا.
  • تملك الوثائق والإختبارات اللازمة مثل شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • قدمت طلبًا للإلتحاق ببرنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال لمدرسة SDA بوكوني للإدارة.

اترك رد

1 تعليق تشغيل "منح لدراسة الماجستير من جامعة بوكوني – إيطاليا"

avatar
ترتيب بواسطة:   الاحدث | الاقدم | الأكثر شهرا
عماد العلي
ضيف

ماهي التكاليف المالية للتسجيل المبدئي والكلي وكم عدد سنوات الدراسة وهل يتطلب معدلا معينا للقبول في هذه الدرجة من الدراسات في هذه الجامعة وهل هناك عمرا معينا بالحد الأعلى للقبول

wpDiscuz