إذا كنتم ترغبون بزيارة الكويت بقصد السياحة أو الدراسة، انطلقوا معنا في رحلة لاستكشاف هذه الأرض الواقعة في غرب آسيا وستقعون في حب المناظر الطبيعية والمعمارية، والضيافة العربية التقليدية، والصحراء الشاسعة، والشواطئ الهادئة والطعام اللذيذ.

قصر السيف Seif Palace

يُعرف قصر السيف بأنه موطن العائلة المالكة، وهو عرض رائع للعمارة الإسلامية. أفضل ميزة هي برج المراقبة، الذي تم بناؤه بشكل مذهل بالبلاط الأزرق والأسقف مطلية بالذهب الخالص، ويستخدم القصر للمناسبات والاحتفالات الخاصة.

مركز 360 للتسوق 360 Mall

هو ثالث أكبر مركز تسوق في الكويت، تتميز الهندسة المعمارية في المول بلمسة من ثقافة الشرق الأوسط. تعد الحديقة الشمسية من الجمال الفريد لمول 360 الذي يضم حوالي 21,000 نبتة تهدف إلى تحسين الهواء وأداء دور المرشح الحيوي. يمكنكم الاستمتاع بأفضل تجربة تناول طعام هناك، بالإضافة لعالم من الترفيه مع مناطق جذب متنوعة.

منزل المرايا Mirror house

يقال أنه هو المنزل الوحيد المصنوع بالكامل من المريا. أعمال الزجاج بأشكال وألوان مختلفة تسحر قلوب الزوار، نظراً لجمالها المتميز.

متحف طارق رجب للفنون الإسلامية Tareq Rajab Museum of Islamic Arts

يضم متحف طارق رجب للفنون الإسلامية مجموعة من الخمسين عاماً الماضية ويوجد أكثر من ثلاثين ألف عنصر تم جمعها خلال هذه السنوات من جميع أنحاء الدول الإسلامية.

المركز الثقافي الأمريكي American Cultural Centre

هو مكان رائع للحرف الفنية من ثقافات مختلفة مثل الشرق الأوسط وآسيا والشرق الأقصى. عامل الجذب الرئيسي هو المستشفيات الأمريكية التي تم بناؤها بطريقة هائلة، يتم عرض جميع الأماكن التاريخية بطريقة إعلامية.

حديقة حيوان الكويت Kuwait Zoo

حديقة حيوان الكويت لديها مجموعة هائلة من الحيوانات النادرة وغيرها. تحتوي على إجمالي 1,606 حيواناً بما في ذلك الأنواع الخطرة، والطيور النادرة. تهدف الحديقة إلى تثقيف الأطفال حول الحيوانات وطريقة معاملتها.

أبراج الكويت Kuwait Towers

أبراج الكويت هي مجموعة من ثلاثة أبراج متميزة تقف في الخليج العربي بجمال رائع. يبلغ ارتفاع البرج الرئيسي 187 متراً، والبرج الثاني بارتفاع 147 متراً لتخزين المياه والبرج الثالث به معدات لإضاءة البرجين الكبيرين. ترمز هذه الأبراج للإنسانية والتكنولوجيا.

الجامع الكبير Grand Mosque

هذا المسجد هو الأكبر والمسجد الرسمي في الكويت. يتشرف المسجد الكبير بإقامة الاحتفالات والمراسم الدينية الرسمية. يغطي مساحة كبيرة حوالي 46,000 متر مربع. المسجد الكبير هو نموذج ممتاز لأسلوب العمارة الإسلامية مع لمسة من التصميم الهيكلي الفارسي.

Kuwait Grand Mosque

أكوا بارك Aqua Park

أول حديقة مائية في الخليج بمساحة شاسعة مجاورة لأبراج الكويت. تبلغ المساحة الإجمالية لأكوا بارك أكثر من 60 ألف متر مربع. هناك العديد من الألعاب المائية والممتعة، ومنطقة سباحة للكبار، ومسبح للأطفال، وغوص السكوبا، وملاعب الكرة الطائرة وغيرها.

ماجيك بلانيت Magic Planet

هو المكان المناسب للترفيه الهائل، إنه أفضل مكان في الكويت للترفيه العائلي والسياحة. يوجد مكان للتزلج الداخلي. يمكن للأطفال الذين يحبون اللعب في الماء الاستمتاع كثيراً في الأرض المائية. يوجد في ماجيك بلانيت الكويت كل شيء تقريباً للمتعة لجميع الفئات العمرية.