خلال تواجدكم في النرويج كطلاب للدراسة أو سيّاح، هُناك أماكن لا بد من زيارتها ولا تكتمل إقامتكم في النرويج بدونها

اخترنا لكم أكثر الأماكن التي ستترك أثر بكم، وتجعلكم تلتقطون الكثير من الصور فيها.

شاطئ هوكلاند Haukland Beach

وجهة شهيرة لمحبي الشاطئ وعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة، ويمكن القول إنه أشهر بقعة رملية في النرويج. وبفضل مياهها الزرقاء الصافية الكريستالية وخلفيتها الجبلية، من السهل معرفة السبب.

 

متحف سفن الفايكنغ Viking Ship Museum

إذا كنتم تبحثون عن الغرابة والتاريخ البحري في نفس الوقت فهذا المكان المناسب. يحوي المتحف على أشهر خمس سفن بحرية استخدمها الفايكنغ في حضارتهم.

ترولتونجا Trolltunga

هذا هو المكان المناسب لمشاهدة المناظر الطبيعية الفريدة اللانهائية. تستحق الاستيقاظ باكراً ومشاهدتها من دون حشود السياح والمتفرجين.

الشفق القطبي Aurora Borealis

من منا لا يود مشاهدة هذه الأعجوبة. تشتهر النرويج بأنها إحدى الوجهات المفضلة لمشاهدة هذه الظاهرة.

سمك السالمون Salmon

تشتهر النرويج بإنتاج وتصدير الكثير من سمك السالمون. وهو أحد الأطباق الرئيسية في البلاد. عليكم تجربة أكبر عدد من أصناف هذا الطبق.

سوجنيفجورد Sognefjord

أحد مضايق النرويج وأكبرها. يمكنكم الاستمتاع عن طريق القيام بالرحلات إلى هذا المضيق عن طريق القوارب ومشاهدة معالم المدينة على طول الطريق.

المتحف الهانزي Hanseatic Museum

بإمكانكم تجربة هذا المكان الفريد، الذي ساهم كثيراً في جعل مدينة بيرغن هي المدينة التي هي عليها اليوم.

قلعة بيرغنهوس Bergenhus Festning

واحدة من أكثر الهياكل إثارة للإعجاب في الدول الاسكندنافية. من أبرز ما في الزيارة هو رؤية قاعة الحفلات التي تعود إلى العصور الوسطى.

طريق المحيط الأطلسي Atlantic Ocean Road

واحد من أروع الطرق السياحية في العالم. ستحصلون على مناظر مذهلة في أي فصل وأي طقس ورؤية بيوت القرى الصغيرة والكنائس الخشبية القديمة.

قرية رين الصغيرة Reine Village

قرية رين هي صورة مثالية عن أفضل الأماكن للزيارة في النرويج. يمكنكم الاستمتاع بها ليلاً على الشاطئ وأنتم مستلقون على الرمال وتشاهدون السماء والشفق القطبي فوقكم.