خلال تواجدكم في هولندا كطلاب للدراسة أو سيّاح، هُناك أماكن لا بد من زيارتها ولا تكتمل إقامتكم في اليونان بدونها

اخترنا لكم أكثر الأماكن التي ستترك أثر بكم، وتجعلكم تلتقطون الكثير من الصور فيها.

سانتوريني Santorini

إذا كنتم تزورون اليونان لأول مرة فعليكم البدء بجزيرة سانتوريني الرائعة، وهي جزيرة تاريخية بعيدة عن ضجيج الحياة الحديثة. وهي المكان الأفضل للعثور على العديد من الشواطئ الخلابة.

ميلوس Milos

وهي عبارة عن جزيرة بركانية مليئة بالجبال والكهوف والمناطق الطبيعية التي تستطيعون قضاء الكثير من الوقت في المشي فيها، كما أنها مليئة بالشواطئ الجميلة.

حديقة أوليبموس الوطنية Olympic National Park

وهي أحد أجمل الأماكن في اليونان التي يجب عليكم زيارتها في رحلتكم. تضم هذه المحمية الضخمة غابات كثيفة ووديان مذهلة وحياة برية غنية. تستطيعون التفكير في القيام برحلة لعدة أيام تتضمن المشي والتخييم واستكشاف القرى المجاورة.

مايستراس Mystras

عبارة عن قصة خيالية من الجمال. وهي مدينة جبلية  تحتوي على العديد من الأثار الخلابة كالقلاع والكنائس. إن كنتم من محبي المغامرات فيجب أن تكون مايستراس هي خياركم الأول.

دلفي Delphi

 كانت هذه المدينة تعتبر مركز العالم في اليونان القديمة وبالتالي كانت مهمة للغاية. تحتوي على العديد من المعابد الجميلة والمتاحف الحافظة لتاريخ هذه المدينة.

السلطة اليونانية Greek salad

أحد الأطباق البسيطة والتي لديها طابع خاص في اليونان. تتكون من مكونات بسيطة وهيي البندورة والخيار والزيتون والفلفل وجبنة الفيتا.

موناستيراكي Monastiraki‬‬

من أجمل الأشياء التي يمكنكم القيام بها في أثينا هي التجول في أحيائها الشعبية، والتعرف على شوارع المدينة الضيقة والمحلات التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية.

كريت Crete

تعد جزيرة كريت أكبر الجزر اليونانية. وهي عبارة أرضًا فسيحة من التناقضات الساحرة حيث تتراوح المناظر الطبيعية من الساحل المذهل إلى الجبال الوعرة والريف المتدرج المليء بأشجار الزيتون.

متحف سيكلاد Cycladic Museum

من المتاحف الغريبة ذات الطابع المميز. يستحق الزيارة لأنه تحتوي على العديد من الأسرار غير الموجودة في المتاحف الأثرية الوطنية.

ميتيورا Moteasties

تجربة فريدة عليكم القيام بها عند زيارتكم لليونان. يتمثل جمال المنطقة بالأديرة المعلقة في الجبال والصخور المنحوتة والكهوف العديدة. يجب عليكم التسلق للوصول للوصول إلى الأديرة والكهوف وهذا هو جمال التجربة.