تقدم كوريا الجنوبية كل ما قد يرغب فيه المسافر سواء للدراسة أو للسياحة، لديها تاريخ طويل، وثقافة عريقة، وطعام رائع، وشعب ودود، وبنية تحتية سياحية ممتازة، إنها أيضاً بلد التناقضات، حيث تتراوح مناطق الجذب السياحي من المعابد البوذية القديمة على قمم الجبال مثل Bulguksa إلى ناطحات السحاب الحديثة جداً في سيول مثل برج Lotte World. تعرفوا معنا على أشهر الوجهات السياحية في كوريا الجنوبية.

قصر تشانغ دوك غونغ Changdeokgung Palace

من بين القصور الخمسة الكبرى التي بنيت في القرن الخامس عشر حول سيول. إنه ليس مبنى واحداً، إنه مجموعة من المباني، بعضها عبارة عن أماكن إقامة، وبعضها مكتبات، وغرف طعام واجتماعات وغيرها، مع حديقة القصر الواقعة خلفه.

Changdeokgung Palace

برج سيول Seoul Tower

هو برج المراقبة الشهير في المدينة، يقع على قمة جبل تقريباً، بالقرب من قمة جبل نامسان. هناك أميال من مسارات المشي لمسافات طويلة لاستكشافها.

Seoul Tower

قرية بوكتشون هانوك Bukchon Hanok Village

قرى هانوك، هي متاحف حية تم ترميمها والحفاظ عليها في الأحياء القديمة، بعضها في موقعها الأصلي (مثل Bukchon) وبعضها أعيد إنشاؤه وتم نقلها من مكان آخر. إنهم يمنحون الزائرين فرصة ليس فقط لتجربة ما كان عليه العيش في هانوك، ولكن أيضاً ما كان عليه العيش في كوريا قبل 600 عام.

Bukchon Hanok Village

حديقة سوراكسان الوطنية Seoraksan National Park

أول حديقة وطنية في كوريا بها جبال وبحيرات وشلالات وجداول وأميال من مسارات المشي التي تسمح لكم باستكشافها. تشتهر الحديقة بتنوعها الطبيعي، حيث تضم أكثر من 1,500 نوع حيواني مختلف وأكثر من 1,000 نوع مختلف من النباتات.

Seoraksan National Park

المتحف الوطني الكوري National Museum of Korea

أكبر متاحف سيول، تجمع مجموعته الضخمة بين الفن والتاريخ وعلم الآثار، وتم تقديمها لإظهار تاريخ الثقافة الكورية ورواية قصة الشعب الكوري.

National Museum of Korea

عالم Lotte

متنزه في وسط مدينة سيول، وهو مكان ممتع لقضاء اليوم وفرصة للانغماس في الثقافة التجارية الكورية الحقيقية. يضم Lotte World فندقاً ودور سينما ومتحفاً شعبياً مع عروض تقليدية وأنشطة مثل التزلج على الجليد.

قصر غيونغ بوك غيونغ Gyeongbokgung Palace

يُعرف أيضاً باسم القصر الشمالي، و يمكن استكشاف مجمع القصر في جولة سيراً على الأقدام بصحبة مرشدين. يوجد أيضاً متحفان داخل أراضي القصر، متحف القصر الوطني والمتحف الشعبي الوطني، وكلاهما يستحق الزيارة.

Gyeongbokgung Palace

حديقة هاليو البحرية الوطنية Hallyeo Maritime National Park

تضم هذه الحديقة الوطنية الجميلة أميالاً من الساحل في أكثر من 300 جزيرة منفصلة. يحتوي كل منها على مسارات للمشي لمسافات طويلة مع مناظر خلابة للمحيط والجرف. تتميز المنطقة أيضاً بالتلفريك، المعروف باسم Hallyeosudo view Ropeway.

Hallyeo Maritime National Park

معبد بولغوكسا Bulguksa Temple

يعتبر معبد بولغوكسا، أحد المعابد البوذية الحقيقية التي يجب زيارتها في كوريا، أهم معبد في البلاد. إنه رسمياً الموقع التاريخي والمناظر الخلابة رقم واحد حسب تصنيف الحكومة. المعبد هو موطن لسبعة من الكنوز الوطنية للبلاد والمعابد المقدسة وتماثيل بوذا.

Bulguksa Temple

مدن الملاهي

إذا كان هناك شيء واحد نفتقده كثيراً عن السفر، فهو التجارب الجديدة والمثيرة في كثير من الأحيان والتي نحصل عليها من المتنزهات الترفيهية. بالنسبة لرحلاتكم المستقبلية، عليكم أن تستكشفوا أفضل المنتزهات الترفيهية في كوريا الجنوبية مثل Everland، Seoul Land، Gyeongju World Amusement Park، و E-World Daegu، وغيرها.

E-World Daegu