يوجد العديد من أنواع المسافرين. أولئك الذين يبحثون عن المغامرة، والبعض الآخر الذين يحبون مشاهدة المعالم السياحية. البعض يسعى للدراسة، ثم هناك عشاق الطعام. يختار المسافرون، بدافع من ذوقهم، استكشاف ثقافة كل بلد من خلال النكهات التقليدية. هذه المرة، سوف ينتقل ذوقنا إلى أسرار المطبخ الأرجنتيني. مستوحى من المطبخ الأوروبي، مع التأثيرات الإسبانية والإيطالية والفرنسية، يتمتع الطعام الأرجنتيني بنكهة البحر الأبيض المتوسط المميزة. هذه هي أفضل الأطباق التقليدية يجب ألا تفوتكم بالتأكيد مرة واحدة في الأرجنتين!

ميلانيسا – Milanesa

يتكون بشكل أساسي من لحم البقر أو الدجاج، مع لحم مفروم رقيق ثم يُفرك في فتات الخبز قبل خبزه أو قليه. تشمل الإضافات النموذجية البيض المقلي أو الجبن أو صلصة الطماطم.

Milanesa

 

شريحة لحم اللاما – Llama steak

يتم طهي شريحة لحم اللاما ببطء ودمجها مع البطاطا (باباس أندينا) والجزر.

Llama Steak

 

لوكرو – Locro

طبق وطني يتم تقديمه في 25 مايو للاحتفال بثورة مايو في الأرجنتين، ويتكون هذا الحساء من الذرة أو الكرشة أو الكوريزو الأحمر وكذلك لحم البقر. غالباً ما يتم إضافة الخضروات الأخرى.

Locro

 

بروفوليتا – Provoleta

هو طبق مستوحى من المطبخ الإيطالي. يوضع جبن البروفولون على الشواية، وتعلوه رقائق الفلفل الحار والأوريغانو لمزيد من النكهة.

Provoleta

 

ماتامبر أرولادو – Matambre Arrollado

يجمع الطبق بين شرائح الماتامبر الرقيقة، وهي قطع لحم بقري من قاع ضلوع بقرة، ومجموعة متنوعة من المكونات تشمل عادة الخضار المختلطة والبيض المسلوق والفلفل الأحمر والزيتون، ويكون محنك بالثوم والكزبرة وزيت الزيتون.

Matambre Arrollado

 

كاربونادا – Carbonada

يجمع كاربونادا بين اللحم والبطاطا والذرة والجزر والفلفل واللحم المقدد، وتعلوه الفواكه مثل الخوخ والزبيب والكمثرى.

Carbonada

 

هوميتا – Humita

عجينة من الذرة والحليب يتم دمجها مع البصل والتوابل وجبن الماعز لنكهة إضافية.

Humita

 

إيمبانداس – Empanadas

عجين محشو، مخبوز أو مقلي ومليئ باللحم أو الخضار. تشمل الحشوات المعتادة الدجاج أو الجبن أو الجبن الأزرق.

Empanadas

 

المتّة – Yerba mate

المتة هي عشبة مرّة غنية بالكافيين ويتم تخميرها مثل الشاي.

Yerba Mate

 

كوكيز الكراميل – Alfajores

هي نسخة الأرجنتين من حلوى الماكرون الفرنسية. إنها شطيرة صغيرة من الكوكيز محشوة بنكهات مختلفة، وهي مصنوعة من كعكة الغريبة المتفتتة. نشأت من الثقافة العربية.، عندما سافر المغاربة إلى إسبانيا، أحضروا معهم وصفات الكوكيز اللذيذة هذه.

Alfajores

 

يعتمد المطبخ الأرجنتيني بشكل أساسي على لحم البقر، والمعروف بتميزه في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك أيضاً أطباق تقليدية محضرة من الذرة والاسكواش، وهما مكونان لهما تاريخ طويل في وجبات المنطقة. لذلك، إذا كنتم ترغبون بالسفر للأرجنتين سواء للسياحة أو الدراسة والعمل عليكم بتجربة هذه الأطباق!..