إن كنت من المختصين في أي مجال من مجالات التدريب والتعليم وتريد التوجه للعمل الحر ننصحك بقراءة هذا المقال الذي جمعنا لكم فيه أشهر 5 منصات الكترونية توفر لك عرض خدماتك وبيعها أونلاين بوساطة مضمونة من قبل هذه المنصات المميزة. 

أي خدمة

منصة أي خدمة هي منصة متخصصة في توفير الخدمات المصغرة والمتعددة منها مجالات التدريب على التسويق الإلكتروني وخدمات الأعمال وتصميم مواقع ويب و تسويق الشبكات الاجتماعية بالاضافة لخدمات التعليم في عدة مجالات مثل تعليم اللغة الانكليزية. تُقدم المنصة خدمات الوساطة بين المدرّب والعميل كما تضمن حقوق الطرفين.

خدمات

يُؤمّن الموقع سوق مبتكر لبيع وشراء الخدمات. تُقدم المنصة خدمات التدريب في مجالات ال Soft Skills بالإضافة لخدمات تعليمية مختلفة في اللغتين العربية والانكليزية لمختلف الصفوف الدراسية والشهادتين الإعدادية والثانوية. 

كفيل

يُمكنك عرض خدماتك في مجال التدريب والتعليم من خلال هذه المنصة التي توفر لك الوساطة المضمونة مع العملاء. من الخدمات التي تُقدمها في مجال التدريب خدمة التدريب في مجال البرمجة والتسويق بالإضافة لخدمات تعليم اللغات والمناهج الدراسية.

خمسات

موقع خمسات هو موقع خدمي لتقديم الخدمات المصغرة بتكلفة تبدأ من 5 دولار أميركي. يُمكنك عرض خدماتك على هذه المنصة المهمة  للتدريب  في مجالات أمن المعلومات, تحليل لبيانات واستراتيجيات البيع والتسويق والتعليم في مجالات الفيزياء والكيمياء واللغات أو أي مجال تختص فيه.

مُستقل

تُقدم منصة مستقل فرص العمل الالكتروني للمستقلين المحترفين في جميع مجالات التدريب والتعليم والتي تتلاقى مع متطلبات العملاء. ماعليك سوى التسجيل على الموقع وعرض خدمات التدريب والتعليم التي تُقدمها في مجال اختصاصك وسيقوم الموقع بأداء دور الوسيط بينك وبين العملاء وضمان حقوقكما .

قدمنا لكم قائمة بأفضل 5 مواقع للعمل الحرعربياً في مجالات التدريب والتعليم ونتمنى أن تجدوا المنصة التي تتناسب مع مهاراتكم وخبراتكم. وللمزيد من المنصات الالكترونية المميزة للعمل عن بعد يمكنك قراءة مقال العمل أونلاين وتحقيق استقلالية مادية.