يشمل العمل الحر عبر الانترنت مجالات كثيرة ومتعددة، ومن هذه المجالات مجال الاستشارات المالية، فقد أصبح بإمكان أي شخص أن ينجز عمله ومشاريعه سواءً الخاصة أو لصالح شركات أو أفراد عبر مواقع العمل على الإنترنت، إضافةً إلى إمكانية أي شركة الوصول  للكفاءات في جميع المجالات.

وفي مايلي أهم مواقع الاستشارات المالية التي يمكنكم الإستفادة من خلالها :

إحدى مواقع العمل الحرَ فهو يخص المبرمجين في كافة مجالات البرمجة ومصممي الويب والمحاسبة وتقوم عليه عدد من الشركات بوضع مشاريع عدّة.

اكبر مواقع العمل الحرّ الذي يعمل عليه معظم المستقلين حول العالم، حيث يعتبر هذا الموقع مثالياً للشركات من كافة الأحجام، وكذلك للمستقلين الذين يتمتعون بمهارات مختلفة.

يمتاز الموقع بتقديم الخدمات المصغرة سواءً بيعها أو شرائها، كما يعتبر من أوائل المواقع العربية الرائدة في مجال الربح من الإنترنت.

يمكنك عن طريقه بيع أي شيء يمكن تقديمه عبر الإنترنت، ككتابة المقالات والبرمجة والتصميم.

موقع خدمي يعمل على فتح الفرص أمام مواهب الشباب حيث يقوم هذا الموقع بخدمات الوساطة بين الطرفين مع ضمان حقوقهما، كما يحتفظ بالمبلغ الذي يدفعه المشتري إلى حين تأدية الخدمة.

يعمل هذا الموقع على بيع وشراء الخدمات المصغرة بأقل الأسعار، فإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنجاز أي مهمة تحتاجها أو تمتلك الخبرة والمهارة لعرض خدماتك فخدمات هو الموقع الأنسب.

تعمل على جمع المستقلين مع أصحاب المال من خلال العمل على أكبر عدد من المشاريع لتوظيف المواهب المحلية وخلق فرص عمل جديدة.

يتواصل من خلال هذا الموقع المستقلين الباحثين عن فرص للعمل، إضافةً إلى أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن محترفين لإدارة مشاريعهم.

تعمل على ربط أصحاب المشاريع والشركات بأفضل المستقلين لضمان كمالية المشروع المقصود، ويعتبر الموقع هو الوسيط بين الطرفين حتى نهاية العمل.

يوفر للعديد من الأشخاص إمكانية العمل في مجالهم الخاص،. فإذا كنت ترغب في العمل على مشاريع ذات علاقة بالبرمجة وإدخال البيانات أو المجالات الإبداعية أوغيرها، فستجد ما تبحث في هذا الموقع.

وختاماً ومع انتشار العديد من مواقع العمل عموماً والإستشارات المالية خصوصاً، الأمر الذي يوفّر أمامكم خيارات واسعة تتناسب مع مهاراتكم وخبراتكم.