إذا كنتم تتعاملون باستمرار مع المواعيد النهائية والموارد والمخرجات، فهناك فرصة كبيرة للاستفادة من برامج إدارة المشاريع وتنظيم الوقت المخصصة. اخترنا لكم في هذا المقال أفضل أدوات إدارة الوقت التي يمكن أن تساعد في إبقائكم أنتم وفريقكم على المسار الصحيح.

Scoro

يمنحكم الموقع جميع الأدوات التي تحتاجونها لإدارة الوقت بكفاءة، بما في ذلك تتبع الفواتير وتقارير العمل والمهام. يجمع Scoro بين تتبع الوقت وإدارة المشاريع وإدارة علاقات العملاء، مما يعزز التعاون ويجعل من السهل إدارة جميع عمليات عملكم في مكان واحد.

ActiveCollab

يجمع ActiveCollab بين تنظيم الوقت وإدارة المشاريع، مما يسهل تخطيط المشاريع الإبداعية وتتبعها. علاوة على ذلك، توفر هذه الأداة ميزات للتعاون الجماعي والتواصل في الوقت الفعلي. كما يعمل الموقع على تحسين تعاون الفريق ويجعله أكثر متعة.

ProofHub

ProofHub هو نظام إدارة مشروع متعدد الاستخدامات تستخدمه المؤسسات الرائدة مثل NASA و Disney و Taco Bell وغيرها. هذه الأداة المتكاملة مزودة بميزات قوية لتقليل الحاجة إلى وجود العديد من الأدوات المختلفة لإدارة عملكم.

Clarizen

برنامج إدارة المشاريع المستندة إلى السحابة من Clarizen الذي يهدف لمساعدتكم في دفع أعمالكم إلى الأمام. تقدم Clarizen مهام سير عمل قابلة للتكوين، ويمكن تخصيص Clarizen لتناسب الطريقة التي تعمل بها مؤسستكم، وليس العكس.

Harvest

يعد أحد أشهر أدوات الوقت والفوترة في السوق. بفضل واجهته البسيطة ومجموعة ميزاته الخفيفة، يجعل Harvest من السهل جداً تتبع الوقت وفوترة عملائكم وفقاً لذلك، كما يركز Harvest على فعل شيء واحد والقيام به بشكل جيد.

Toggl

Toggl عبارة عن برنامج تتبع وقت سهل يتكامل مع عشرات من أنظمة إدارة المشاريع المختلفة. إنها إضافة مثالية لأدواتكم الحالية، مما يساعدكم على أن تكونوا أكثر إنتاجية على مدار اليوم.

Replicon

هو حل شامل متعدد الميزات يساعد الشركات على تتبع الوقت الذي يقضونه موظفيها في العمل وتحرير عملائها للمشاريع المنتهية. تناشد Replicon المؤسسات الكبيرة التي تتطلع إلى إدارة وقت موظفيها بشكل أكثر كفاءة. 

Timecamp

يستخدم Timecamp تتبع الوقت لعملاء الفوترة أو قياس ربحية المشروع أو دفع رواتب الموظفين في نهاية الشهر. بالإضافة إلى فواتير العملاء، يسهل Timecamp أيضاً حساب الدخل بناءً على وقت العمل.

Nutcache

أداة إدارة مشروع شاملة تتضمن ميزات تتبع الوقت والفواتير، مخصصة للفرق الصغيرة التي تحاسب عملائها على أساس المشروع وتتطلع إلى تخطيط وقتهم بشكل أكثر كفاءة. تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وممتازة لتعاون الفريق.

Teamwork Projects

يتيح لكم العمل الجماعي تقدير الوقت الذي تعتقدون أنكم ستحتاجون إليه لإكمال المهام ثم تسجيل وقتكم الفعلي في مقابل ذلك. قريباً ستصبحون دقيقين جداً في تقديراتكم، وستعرفون بالضبط المدة التي يستغرقها إكمال مهام معينة.

 

الهدف من التكنولوجيا والأدوات هو جعل حياتنا أسهل وأكثر إنتاجية. نظراً لأن الوقت هو أثمن مورد يمكن أن يمتلكه المرء، يمكننا العثور على العديد من أدوات إدارة الوقت المختلفة. وبالتالي، قد يكون من الصعب للغاية اختيار أفضل الأدوات لاستخدامها. لذلك، اخترنا لكم في هذا المقال أفضل أدوات إدارة الوقت التي يستخدمها الأشخاص الأكثر إنتاجية.