الترفيه جزء مهم من حياتنا، قد تكونوا موظفين أو أصحاب أعمال أو غير ذلك ، ولكن هناك أوقات تريدون فيها فقط الاسترخاء والتسلية، هذا يتضمن مشاهدة الأفلام ، وفي معظم الحالات ، ليس فقط أي فيلم ، ولكن الأفلام الشيقة التي تتصدر شباك التذاكر.

ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا القيام برحلة إلى السينما في كل مرة. ولكن بفضل الإنترنت ، يمكنكم البقاء في المنزل ، ومعرفة جميع المعلومات حول الفيلم ، والاهتمام بالأفلام من خلال مراجعاتها ، وبثها مباشرة من أجهزتكم مع وسائل الراحة في منزلكم. في ما يلي أهم المواقع المثيرة للاهتمام لإبقائكم مستمتعين بكل ما يتعلق بالأفلام ، سواء بالمراجعات أو الأخبار أو المعلومات أو البث المباشر أو حتى مجموعة من كل هذه الخدمات الأربعة.

IMDB

The Internet Movie Database أو قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb) هي قاعدة بيانات عبر الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأفلام والبرامج التلفزيونية والممثلين وطاقم الإنتاج وألعاب الفيديو ، وأحدث الشخصيات الخيالية التي ظهرت في وسائل الترفيه المرئية. يشكل هذا الموقع المرجع السينمائي والتلفزيوني الأكثر اكتمالاً على الإنترنت ، وواحدًا من أكثر أماكن التجمعات الاجتماعية نشاطًا لمحبي الأفلام.

Flixster

Flixster هو موقع أفلام اجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة تقييمات الأفلام واكتشاف أفلام جديدة ومقابلة آخرين يتمتعون بذوق أفلام مماثل. كما يتيح الموقع للمستخدمين اكتشاف الأفلام الإخبارية ، ومعلومات الأفلام ، والمراجعات ، ومقاطع الأفلام ، ومنذ إطلاقه ، يسعى الموقع ليصبح واحد من أكثر المواقع شعبية بين عشاق الأفلام . إنه ببساطة وسيلة لتوصيل عشاق الأفلام حول العالم لبدء المناقشات حول أفلامهم المفضلة.

Rotten Tomatoes

هو موقع ويب مخصص للمراجعات والمعلومات والأخبار الخاصة بالأفلام ، والمعروف على نطاق واسع باسم مجمع مراجعة الأفلام. يعطي درجة للأفلام وفقًا لتعليقات النقاد المختلفين، كما حصل على مجموعة كبيرة من المراجعات والحبكات والملخصات ومقاطع الفيديو. يمكنكم أيضًا مشاهدة العديد من المقالات الإخبارية والمقابلات مع نجوم السينما المفضلين لديكم.

MUBI

في هذا الموقع لا يتعلق الأمر فقط باكتشاف السينما الجديدة الرائعة أو الروائع الكلاسيكية. يتعلق الأمر أيضًا بمناقشة هذه الاكتشافات ومشاركتها ، وهو مكان يمكنكم من خلاله التجمع والتحدث عن النهايات البديلة ، ومقاطع المخرجين وما إلى ذلك، ويرحب بالمناقشات الساخنة والحجج العاطفية.

Metacritic

إذا كنتم تقرأون مراجعات الأفلام بانتظام ، فإن Metacritic هو نوع من مواقع الأفلام التي تبحثون عنها. يجمع المراجعات من نقاد مختلفين ، ويمنحهم تصنيفًا من 100 ثم يعطي متوسط الدرجات لأي فيلم. في معظم الأوقات ، ستجدون مراجعاتهم دقيقة ويمكنكم أيضًا مناقشة ما إذا كنتم لا توافقون في المنتديات.

FilmCrave

تم التخطيط له كموقع شخصي لمراجعة الأفلام ، وسرعان ما توسعت إلى فكرة الأداة الاجتماعية ذات الاستخدام الكامل والتي تدور حول كتابة مراجعات الأفلام وقوائم الأفلام المفضلة للأعضاء والقدرة على تكوين الأصدقاء والتفاعل معهم. لديهم نظام فريد للغاية يمنحون فيه المستخدمين نقاطًا لتصنيفات الأفلام أو كتابة المراجعات أو عمل القوائم أو إضافة ملخص أو ملخصات مؤامرة للأفلام.

Criticker

يهدف Criticker إلى التوفيق بينكl وبين الأشخاص الذين يشاركونكم ذوقكم في الفيلم تمامًا. باستخدام مؤشر توافق الذوق (TCI) ، يمكنكم تحديد من تتفقون معه كثيرًا ، من بين الآلاف. إنها أكثر من مجرد توصيات للأفلام: فأنتم على علاقة بالأشخاص الذين تتوافق أذواقهم بشكل أكبر مع أذواقكم ، وبالتالي ستحصلون على أكثر النصائح الممكنة دقة.

Box Office Mojo

يقدم هذا الموقع خدمة نشر أفلام عبر الإنترنت وخدمة إعداد تقارير شباك التذاكر. الغرض منه هو إلقاء الضوء على الأفلام من خلال دمج الفن والأعمال. يقع مقرها في بوربانك بولاية كاليفورنيا ، حيث ينتج موظفوها التحليلات والمراجعات والمقابلات وتتبع شباك التذاكر الأكثر شمولاً المتاح عبر الإنترنت.

Tunefind

يساعدكم Tunefind في العثور على الموسيقى من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديكم. تأتي قوائم الأغاني من Music Supervisors، المحترفون المسؤولون عن اختيار الموسيقى للعروض التلفزيونية والأفلام.

Common Sense Media

تعد وسائل الإعلام والتكنولوجيا في صميم حياة الأطفال كل يوم. يقوم الموقع  بتقييم الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب وغير ذلك الكثير حتى يشعر الآباء بالرضا عن الخيارات الترفيهية التي يقدمونها لأطفالهم. يتم تقديم أكبر مكتبة موثوقة من التقييمات والمراجعات المستقلة القائمة على العمر.

Whatismymovie.com

هو عرض لتكنولوجيا Valossa. تطمح إلى إنشاء طريقة وصفية جديدة للبحث في محتوى الفيديو. تتفهم التقنية محتويات ملفات الفيديو نفسها. بدءًا من النص إلى التعرف على الأنماط ، تصل إلى البيانات التي لم تكن قابلة للبحث في الماضي.

Moviemistakes.com

هذا الموقع هو مكان لقراءة وإدراج كل تلك التناقضات الجنونية التي لاحظها معظم المتابعين في الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة. تتراوح بين تغير الأشياء بين اللقطات ، وعدم الدقة التاريخية ، وطاقم الفيلم أو المعدات التي تتسلل إلى المشهد.

TopDocumentaryFilms

هذا الموقع يسعى لتنظيم أفلامًا وثائقية رائعة واستضافة مجتمعًا نابضًا بالحياة من الأشخاص الذين يجعلونه أكثر إثارة للاهتمام. يتم إنشاء المحتوى بشغف بالأفلام الوثائقية والموقع هو مصدر قيم لأولئك الذين يهتمون بهذا النوع. كما يحاول مساعدة صانعي الأفلام الوثائقية المستقلين على الترويج لأفلامهم.

Netflix

هو موقع ويب لبث الفيديو، تعتبرهذه الشبكة مريحة للغاية ومحدثة بحيث لا يوجد أي لحظة مملة فيها. تدعم Netflix الكثير من الأجهزة وأنظمة التشغيل حتى تتمكنوا من مشاهدة أفلام شباك التذاكر الجديدة وبث البرامج التلفزيونية ومتابعة مسلسلاتكم المفضلة في أي وقت وفي أي مكان. مع أكثر من 81 مليون عضو في أكثر من 150 دولة ، تستحوذ خدمة البث هذه على مشهد السينما.

Hulu

Hulu هو موقع ويب آخر عالي الجودة للبث عبر الإنترنت ، يشبه Netflix. يوفر الموقع مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية وأفلام شباك التذاكر. ومع الاتفاقيات المبرمة مع شبكات معينة ، من الممكن بث حلقات من بعض البرامج التلفزيونية في أقرب وقت بعد يوم من بثها.

 

هذا المقال مخصص لكل من يعاني من هوس الأفلام. تضم القائمة السابقة بعض الشبكات الاجتماعية الرائعة لمحبي الأفلام الذين يرغبون في مناقشة أحدث الأفلام وأفلامهم المفضلة ومشاهدة المراجعات والتقييمات والحصول على آخر الأخبار حول الأفلام القادمة وأحدث الإصدارات وكل شيء عن الأفلام. ناقش أفكارك مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير ، وشاهد مقاطع فيديو للأفلام الجديدة وغير ذلك الكثير في المواقع المذكورة سابقاً.

اقرأوا أيضاً: أفضل مواقع البث العالمية