كثيراً ماتسمع جملة اجعل اللغة الانكليزية جزءاً من روتينك اليومي لكي تتقنها بسرعة وسهولة ,ولكنك لاتعرف كيف تطبّق هذه النصيحة؟

أصبح الفيسبوك يشغل جزءاً كبيراً من وقتنا كل يوم فهل تعلم أن متوسط عدد المرات التي تقوم فيها بتفحص موبايلك خلال اليوم هو 150  مرة … فلم لا تجعل تصفحك الفيسبوك مفيداً  وتحيط نفسك بجو لغوي ممتع من خلال متابعة صفحات ومجموعات تعلم اللغة الانكليزية بالإضافة لمتابعة صفحات المجلات والجرائد العالمية على الفيسبوك.

أهم صفحات الفيسبوك لتعلم اللغة الانكليزية

ستمكّنك هذه الصفحات من متابعة دروس ومنشورات مفيدة جداً عن اللغة الانكليزية مع مدرسين محترفين سيلهمونك ويرشدونك على تعلم اللغة الانكليزية بأسهل وأفضل الطرق

أهم مجموعات تعلم اللغة الانكليزية على الفيسبوك

انضمامك لهذه المجموعات سيتيح لك التعرّف على مختصين بتعليم اللغة الانكليزية والاستفادة من منشوراتهم ومعرفة أصدقاء يشاركونك بشغفك في تعلم هذه اللغة مهما كان مستواك.

أهم صفحات المجلات والجرائد على الفيسبوك

تصفحك الدائم لهذه الصفحات سيبقيك على اطلاع على أهم المستجدات من حولك والتعرّف على ثقافة اللغة من متحدثيها الأصليين مما سيساعدك على اكتساب الكثير من المفردات يوميا واستخدامها ضمن سياقها الصحيح. من التحديات عند متابعة هذه الصفحات هو فهم جميع الكلمات والتعابير الواردة فيها ولكن نصيحتنا لك ألا تستسلم من البداية وتابع تصفحها باستمرار لأن قدرتك على فهم المعلومات الواردة فيها سيزداد تدريجياً مع تحسن مستواك في اللغة الانكليزية.