ألعاب الخفة هي ظاهرة مثيرة للاهتمام شهدت الكثير من التغيير في السنوات الماضية. في الوقت الحاضر، يتعلق الأمر باستخدام حيل وتقنيات المذهلة لجذب انتباه الجمهور وتفجير عقولهم. ومع ذلك، فإن أداء ألعاب الخفة ينطوي على فهم أساليب معينة وراء الحيل بأكملها، وما لم تكن قد تعلمت هذه الحيل، فقد لا تتمكن أبداً من أداء أي ألعاب خفة، مهما بدا الأمر بسيطاً.

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية أداء ألعاب الخفة، يجب أن تسعى للتعلم من بعض الخبراء في هذا المجال. في ضوء ذلك، هناك الكثير من الدروس عبر الإنترنت المخصصة أساساً لإظهار الحيل المختلفة التي يمكن أن تتيح لك أن تصبح فناناً جيداً.

بصرف النظر عن مستوى خبرتك في ألعاب الخفة، هناك العديد من دروس ألعاب الخفة التي ستساعدك على البدء في أداء ألعاب الخفة أو تعلمك كيفية تحسين حيلك الحالية. يتم تدريس هذه الدروس عبر الإنترنت بواسطة لاعبي خفة مشهورين قاموا بأداء عروضهم في أجزاء مختلفة من العالم.

لقد اخترنا أفضل دروس ألعاب الخفة عبر الإنترنت التي يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم إتقانها بغض النظر عن خلفيتهم وجنسهم وعرقهم وعناصر أخرى، تحقق معنا من أفضل مجموعة من مواقع الويب للحصول على دروس ألعاب الخفة أدناه.

Ellusionist:

طالما يتعلق الأمر بتعلم أساسيات ألعاب الخفة، فإن Ellussionist هو المكان المثالي لك. يعلمك هذا الموقع تقنيات مختلفة بما في ذلك طريقة تقسيم العملة إلى نصفين وضمها مرة أخرى، ونقل الأشياء دون أي اتصال جسدي، والكشف عن أي كلمة أو عبارة يعتقدها الآخرون، وجعل سيجارة تختفي، وتخمين الأرقام المخفية وما إلى ذلك. في Ellusionist، هناك أكثر من 50 حيلة يمكن تعلمها.

على مدار العشرين عاماً الماضية، درب Ellusionist أكثر من مليون فرد ليصبحوا لاعبي خفة استثنائيين يمكنهم أداء مجموعة من الحيل التي ستذهل كل من يشاهدهم. إذا كنت مؤدياً جديداً، فيجب أن تبدأ بـ Beginner to Winner Magic Kits لتتعلم كيفية بدء أداء الحيل. تعتبر How To Be A Magician Kit و How To Read Minds Kit من المجموعات الرائعة الأخرى التي تم تصميمها لمساعدتك على تعلم الحيل الأخرى.

يمكنك أيضاً الحصول على تأثيرات ألعاب خفة قابلة للتنزيل على الفور والتي ستساعدك على تعزيز خداعك. يحتوي Ellusionist أيضاً على العديد من بطاقات اللعب المخصصة مثل بطاقات لعب Blue Cohort Vintage Casino وبطاقات لعب Red Cohort وحزم 3-Deck وبطاقة White Aurelian التي سيتم استخدامها لتعليمك أفضل الحيل ألعاب الخفة للبطاقات.

Theory 11:

Theory 11 هو موقع عالمي المستوى يجعل تعلم أصعب الحيل ألعاب الخفة لتبدو وكأنها ظاهرة سهلة. ستزودك هذه المنصة بألعاب الخفة التي ستجعلك تصبح ماهر بالخفة وستبدو أيضاً كإنسان خارق يمكنه أداء الحيل المذهلة في أي مكان تجد نفسك فيه.

يعمل هذا الموقع بشكل مثالي لتزويدك بالعديد من مقاطع الفيديو التعليمية القابلة للتنزيل والتي تعرض حيل ألعاب خفة مختلفة. من خلال مقاطع الفيديو الموجودة تحت تصرفك، يمكنك تعلم كل هذه الحيل وقتما تشاء وفي أي مكان كنت، هذا يجعل التعلم أكثر ملاءمة لك.

من أجمل ما يميز هذا الموقع أن واجهته بسيطة وسهلة التصفح، لذلك، لن تجد صعوبة في العثور على الدروس الصحيحة التي تحتاجها. في غضون ساعات قليلة من تعلم ألعاب الخفة الصحيح، ستبدأ في تجربة بعض الحيل التي ستجذب انتباه الناس. ألعاب خفة Dresscode العام، وألعاب خفة بطاقات Fooler، و Mut Cardistry، و Odyssey General Magic، و French Kiss General Magic، وألعاب خفة البطاقة الملحوظة جيداً، وألعاب خفة بطاقات Transpo In a Box هي حيل ألعاب الخفة الرئيسية التي يمكنك تعلمها في Theory 11.

Magic Tricks:

من الممكن أنك تريد أن تتعلم ألعاب الخفة، ومع ذلك، لا يمكنك تحمل تكلفة استئجار مدرس خاص أو الدفع مقابل أي دورة تدريبية عبر الإنترنت. لحسن الحظ، يمكنك الاعتماد على دروس ألعاب الخفة المجانية في Magic Tricks لبناء مهاراتك وتصبح لاعب خفة سيحب الناس مشاهدته.

هذه المنصة مملوكة من قبل Peter Monticup وهو أحد أولئك الذين سيظهرون العديد من الحيل، سيعلمك موقع الويب هذا إجراءات رائعة جديدة يمكنك إضافتها إلى الأعمال التي لديك بالفعل، ستظهر لك أيضاً نصائح وتقنيات مثيرة تضمن بقاء جمهورك ملتصقاً بمقاعده.

لبدء استخدام هذا الموقع، قم بزيارة وتصفح الحيل التي لا حصر لها المتوفرة، والجدير بالذكر أن كل خدعة يتم تصنيفها بناءً على مستوى المهارة وكذلك الفئة العمرية للطالب. أيضاً، هناك الكثير من الحيل على هذه المنصة، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستجد خدعة ستلفت انتباهك. لمزيد من كنوز ألعاب الخفة، يمكنك زيارة المكتبة الإلكترونية للخدع وألعاب الخفة لمشاهدة المزيد من المعلومات والحيل الممتازة وما إلى ذلك.

Magic and Mystery School:

Magic and Mystery School هي مدرسة عبر الإنترنت مكرسة أساساً لتعليمك كل خطوة تحتاج إلى اتخاذها لأداء حيل ألعاب الخفة. كل ما عليك القيام به لتصبح جزءاً من هذه المنصة هو التسجيل في المنصة والبدء في الاستمتاع بالمزايا الهائلة للعضوية. تشمل مزايا عضوية هذه المدرسة الوصول إلى أكثر من 100 درس ألعاب خفة بالإضافة إلى PEP Talks of Magic المشهورة والتي تعد الحزمة المميزة من هذه المنصة.

يتم تدريس دروس ألعاب الخفة في Magic and Mystery School بشكل أساسي من قبل يوجين وجيف، وهما من أكثر معلمي ألعاب الخفة استثنائية الذين عرفهم العالم على الإطلاق. ينصب تركيز هؤلاء المعلمين على ضمان أن يتمكن الجميع من تعلم ألعاب الخفة بطريقة بسيطة وسهلة الفهم.

من خلال هذه المنصة عبر الإنترنت، يعملون أيضاً على مدار الساعة للتأكد من أن الأشخاص في جميع أنحاء العالم يمكنهم تعلم أساسيات حيل ألعاب الخفة. لذلك، إذا كنت مستعداً لتعلم المزيد عن ألعاب الخفة وتحسين أدائك، فلا تتردد في التسجيل في الفصول الدراسية عبر الإنترنت في Magic and Mystery School.

Rebel Magic:

Rebel Magic هو موقع ويب يعلم الحيل وألعاب الخفة والخدع العقلية والأوهام وغيرها من الحيل. هذا الموقع يساعدك من خلال وسائل مختلفة، أولاً، يبدأ بعرض العديد من حيل ألعاب الخفة حتى تتمكن من العثور على واحدة ترغب حقاً في تعلمها، بعد اكتشاف الحيل التي تعجبك، سيظهر لك طرق مختلفة لممارسة ألعاب الخفة. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتاً، إلا أن Rebel Magic ملتزمة بالتأكد من أن تصبح سيداً يمكنه إقناع الناس في أي مكان بحيل ساحرة.

في هذا الموقع، يمكنك تعلم أنواع مختلفة من ألعاب الخفة، بعض الحيل الأكثر شيوعاً التي يمكنك تعلمها هي أفضل حيل البطاقات، وتعويم وتدوير أي بطاقة في الهواء، وألعاب خفة البطاقة الصاعدة، واليد الممغنطة، واختفاء العملة، وثني الملعقة، وخدعة قلم رصاص مطاطي، وتحليق نفسك، وقطع من خلال الطاولة .

معظم هذه الحيل جيدة لعروض الشوارع والحفلات والعروض المسرحية، يوفر لك Rebel Magic المواد التي تحتاجها ويمنحك حرية الممارسة في أي وقت وفي أي مكان تريده. لذلك، إذا كنت تريد تعلم ألعاب الخفة على راحتك، فليس هناك طريقة أفضل للبدء من هذه المنصة.

Good Tricks:

بدلاً من تصفح مئات حيل ألعاب الخفة المربكة، تقدم لك Good Tricks مجموعة من الحيل التي توفر لك الوقت والجهد. تم اختيار هذه الحيل القليلة بعناية من قبل لاعبي الخفة ذوي الخبرة والمعروفين.

من خلال الانضمام إلى هذه المنصة، ستتاح لك فرصة لتعلم ألعاب الخفة وقتما تشاء، تعلم Good Tricks حيلاً مسلية للغاية يمكن لأي فرد مهتم استخدامها لأغراض تجارية. سيتم عرض الحيل لك بطريقة بسيطة حتى تتمكن من البدء في أداء ألعاب الخفة بعد بضعة دروس. أيضا، هذا الموقع يشرح الأوهام والمزاح وتقنيات ألعاب الخفة الرائعة التي لا تكلفك الكثير. الحيل التي يمكنك تعلمها في Good Tricks هي حيل البطاقات، وحيل العملات المعدنية، وقوى البطاقات، وخفة البطاقات، وألعاب العملات المعدنية.

تعلم ألعاب خفة الشارع الذي يمكنك من القيام بحيل لافتة للنظر تجذب الجميع إليك، يمكنك استخدام هذه الحيل للترفيه عن أصدقائك وعائلتك. إذا كنت تريد، يمكنك إتقان المهارات إلى مستوى يمكنك من خلاله الأداء المهني في أي مكان في جميع أنحاء العالم. تتم جميع الدروس عبر الإنترنت، لذلك لا يمكن أن يمثل الموقع تحدياً لأي شخص.

Aaron Fisher Magic:

يتيح لك موقع الويب الوصول إلى متجر ألعاب خفة خاص، حيث يمكنك الحصول على العديد من الموارد التي تم تصميمها لأروع الأشياء حول ألعاب الخفة. تسمى مكتبة Amazement Plan Library، ستظهر لك الكثير من الأحداث الحية والعناصر الأخرى التي ستمنحك خطوات مفصلة لمختلف الحيل والروتينات لألعاب الخفة.

كما يشير اسم الموقع، فإن آرون فيشر هو المؤسس ومعظم الموارد الموجودة على الموقع هي من صنعه، إنه لاعب خفة مشهور أتقن فن استخدام الحيل والأوهام وغيرها من الأساليب لإبهار الناس. إذا كنت تنضم إلى تدريب Aaron Fisher، فستحصل على مقاطع فيديو تدريب ألعاب خفة حصرية ومكالمات تدريب مباشرة. ستتمكن أيضاً من الوصول إلى منتدى خاص عبر الإنترنت يركز على مناقشة ألعاب الخفة والأشياء الأخرى المتعلقة به.

تشمل الموارد التي ستحصل عليها من هذا الموقع طريقة Miracle Man و Paper Engine و Panic و One Hand Popover و The Revolution و Pathways Training System. سواء كنت خبيراً أو مبتدئاً، ستجد بالتأكيد بعض الموارد على هذا الموقع التي تناسب احتياجاتك الخاصة.

Learn Magic Tricks:

تفتخر Learn Magic Tricks بأنها المنصة الموثوقة والشهيرة التي تعلم بعضاً من أهم الحيل حول العالم. توفر هذه المنصة للمتعلمين الكثير من مقاطع الفيديو المحدثة التي ستعرض مجموعة من الحيل الرائعة التي يمكن استخدامها في مناسبات مختلفة.

من خلال الانضمام إلى Learn Magic Tricks، سوف تتعلم كيفية إقناع الناس باستخدام بعض من أعظم الحيل التي شوهدت على الإطلاق على هذا الكوكب. أيضاً، ستوضح لك هذه المنصة الحيل الكامنة وراء كيفية قراءة عقول الآخرين وتخمين ما يفكرون فيه، هذه طريقة مذهلة لإثارة إعجاب حتى أشد منتقدي خدع ألعاب الخفة.

ما هو فريد أكثر هو أنه يوفر العديد من الموارد بدون مقابل. لذلك، بالنسبة لأي شخص يبحث عن موقع ويب لتعلم ألعاب الخفة دون دفع أي شيء، يعد Learn Magic Tricks مكاناً جيداً للبدء.

في هذا الموقع، يمكنك أيضاً تعلم قوى البطاقات، والاختفاء، وحيل البطاقات، وحيل ألعاب الخفة المخادعة، وخدع العملات المعدنية، والتلاعب الشديد بالبطاقات، والدعائم لألعاب الخفة، وحيل ألعاب الخفة في الشوارع. لذلك لا تتردد في الانضمام إلى هذا الموقع لتصبح من أفضل لاعبي الخفة حول العالم.

Freemagictricks4u:

هل أنت مهتم بتعلم الحيل المجانية التي يمكن أن تجذب عقول الناس في أي نوع من التجمعات الاجتماعية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن Free Magic Tricks هي المنصة المناسبة للزيارة. يوضح لك هذا الموقع الإلكتروني كيفية أداء الحيل البسيطة والمذهلة والملفتة للنظر مجاناً.

بدون دفع فلس واحد وأيضاً على راحتك، ستتعلم الحيل الرائعة التي تريد استخدامها. تجعل Free Magic Tricks من السهل جداً على كل شخص مهتم تعلم حيل العملات المعدنية وألعاب الخفة الغريبة وألعاب خفة البطاقات والخدع العقلية وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء Magic Trick DVD من متجر ألعاب الخفة لهذا الموقع للوصول إلى بعض أسرار ألعاب الخفة الخفية.

بعد الانتهاء من الدروس المتاحة عبر الإنترنت على هذا الموقع، يجب أن يكون الطلاب قادرين على أداء العديد من الحيل مثل خدعة القلم من خلال الذراع، وعملة معدنية في الزجاجة، وألعاب الخفة المقربة، وتوازن البطاقة، والملاحظة القابلة للطي ذاتياً، والتحليق، وخدع ألعاب الخفة للعملة المعدنية، والسحق إلى علبة الصودا المستعادة. يمكنك أيضاً أن تصبح عضواً في هذه المجموعة للحصول على وصول غير مقيد إلى الكتب الإلكترونية المليئة بأروع حيل ألعاب الخفة

Magic University:

تقدم Magic University، التابعة لأكاديمية فنون ألعاب الخفة، دروساً في ألعاب الخفة لكل من يبلغ من العمر 21 عاماً على الأقل. طورت هذه الأكاديمية الكثير من الدورات الفريدة التي ستسمح للطلاب بتعلم مجالات مختلفة من حيل ألعاب الخفة.

على الرغم من انتمائها إلى أكاديمية فنون ألعاب الخفة، فإن التعلم على هذه المنصة لا يقتصر على الأعضاء فقط. لذا، يمكنك الانضمام إلى دروس ألعاب الخفة دون أن تكون عضواً في الجمعية. بعد دفع رسوم التسجيل، ستحصل على جميع المواد والمستلزمات الأساسية التي تحتاجها لتعلم ألعاب الخفة بنجاح.

يقدم هذا الموقع حالياً دروساً بحيث أنك إذا لم تكن قد تعلمت شيئاً عن ألعاب الخفة مطلقاً، فابدأ بالتسلسل بـ Introductory Magic وهو درس يمنحك نظرة عامة على التأثيرات والدعائم المرتبطة بحيل ألعاب الخفة.

مع مرور الوقت، يمكنك تعلم Intermediate Magic و Advanced Magic و Performance Workshop. من المفيد أن نفهم أن كل درس يتطلب جلسة مدتها ساعتان كل شهر ويتم عقدها لمدة 6 أسابيع.

المدرسون هم ريتش كاولي، كايلا دريشر، ألفونسو، بريت شنايدر، وهاريسون لامبيرت. كما يقوم بعض الضيوف المميزين بالتدريس خلال الفصول المتخصصة.

Marvin’s Magic School:

تأسست مدرسة Marvin’s Magic School من قبل Marvin Berglas، وهي واحدة من أفضل مدارس ألعاب الخفة في العالم. المعلمون هم لاعبو خفة يحظون بالاحترام وقد أدوا أمام الملوك وقادة العالم وما إلى ذلك. كما أن المدرسين أعضاء في جمعيات متميزة مثل The International Brotherhood of Magicians و The Magic Circle.

الهدف الرئيسي لهذه المدرسة هو تعليمك ألعاب الخفة مجاناً أو بتكلفة معقولة نسبياً، يمكنك البدء بالاستمتاع بدرس ألعاب الخفة المجاني على هذا الموقع، ستتيح لك هذه الدورة المجانية الوصول إلى العديد من دروس ألعاب الخفة.

لتعلم بعض حيل ألعاب الخفة النادرة والمذهلة، ادفع 20 جنيهاً إسترلينياً للحصول على عضوية مميزة سنوية، يتيح لك ذلك الوصول إلى أكثر من 80 مقطع فيديو في ألعاب الخفة ودعماً هائلاً لخدمة العملاء. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو جهازاً محمولاً، يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو هذه وتعلم الحيل الرائعة، بدون رسوم إضافية، ستتم إضافة مقاطع فيديو عن ألعاب الخفة الجديدة لنقل أدائك إلى المستوى التالي. يتم شرح جميع مقاطع الفيديو الموجودة على هذا الموقع بشكل جيد وواضحة بطريقة تجعل حتى الطفل البالغ من العمر 7 سنوات يفهم كيفية أداء الحيل.

The Academy of Magic:

تم إنشاء أكاديمية ألعاب الخفة بشكل خاص لتقديم أنواع مختلفة من دورات ألعاب الخفة للطلاب. هذه المدرسة التي يقع مقرها في ماليزيا هي مدرسة عبر الإنترنت، وبالتالي، يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم أن يكونوا جزءاً من دروس ألعاب الخفة الرائعة المتوفرة على هذه المنصة.

تم تنظيم الدورات بطريقة تمكن كل طالب من تعلم كل ما يحتاج إلى معرفته عن ألعاب الخفة. إذا كنت قد بدأت للتو، فاحضر الدورة التأسيسية العامة لتعلم أساسيات ألعاب الخفة. بعد ذلك، استمر في أن تكون جزءاً من الدورات التدريبية الأخرى مثل دورة Parlor magic، ودورة Stage Illusion، ودورة Close Up Magic، ودورة Mentalism ألعاب الخفة، ودورة ألعاب خفة المسرح. يمكن للأطفال أيضاً تعلم ألعاب الخفة في أكاديمية ألعاب الخفة من خلال أخذ دورة ألعاب خفة الأطفال الخاصة.

مؤسس The Academy of Magic هو كريس تشيونغ الذي أبهر ملايين الجماهير بأداء مذهل لأكثر من عقد من الزمان. إنه لاعب خفة شهير ومخادع عقلي مع عروض في ما يقرب من 40 دولة في مختلف القارات على هذا الكوكب. بدون شك، إنه في وضع جيد ليعلمك كل هذه الحيل المتضمنة في أداء ألعاب الخفة.

MasterClass:

Masterclass هو مزود رائد للدروس عبر الإنترنت حول المهن المختلفة. يتم وضع كل درس من الدروس من قبل محترفين بارزين من كبار الخبراء الرائدين في مجال تخصصهم.

يتم في MasterClass تقديم دورات عبارة عن مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن لأي شخص مشاهدتها في جميع أنحاء العالم. 

كمنصة تعليمية إلكترونية واسعة النطاق، يمكنك التسجيل للحصول على دروس حصرية عبر الإنترنت حول تصميم الأزياء، وإخراج الأفلام، والطعام، وريادة الأعمال، والتصوير، والتصميم والهندسة المعمارية، وموسيقى الرقص، وغير ذلك الكثير.

تركز Masterclass على تزويد المتعلمين بإمكانية الوصول إلى تعليمات الفيديو المسجلة مسبقاً بقيادة الخبراء.  يبلغ الاشتراك بهذه المنصة مقابل 180 دولار أمريكي تدفع سنوياً. لابد من التطرق لأهم الدورات التي يقدمها MasterClass في مجال تعلم ألعاب الخفة مثل Penn & Teller Teach The Art of Magic، يعتبر Penn & Teller Teach The Art of Magic درساً خاصاً يركز على إظهار التقنيات وخدعة علم النفس التي يمكن استخدامها لإذهال الجماهير. تتضمن الدورة أكثر من 14 درساً مختلفاً مع كل درس يستغرق حوالي 12 دقيقة من المحاضرات المكثفة.

بالإضافة إلى الفصل، سيحصل المتعلمون على كتاب قابل للتنزيل يقدم مزيداً من المعلومات والإرشادات التفصيلية التي تعرض العديد من حيل ألعاب الخفة. تتضمن الخطوط العريضة لهذه الدورة برنامج Meet Penn & Teller المصمم لتقديم لاعبي الخفة ذوي الخبرة العالية الذين سيكونون مسؤولين عن الدرس، سيتعلم الطلاب أيضاً عن معنى ألعاب الخفة بالإضافة إلى مبادئ أداء ألعاب الخفة. تتضمن بعض الحيل التي سيتعلمها الطلاب خدع الحبل وألعاب خفة البطاقات وألعاب خفة العملات وطريقة الأكواب والكرات. لكي تكون جزءاً من هذا الدرس، يدفع الطلاب 90 دولاراً للفصل الواحد.

كبديل، يمكن للطلاب الوصول إلى هذه الدورة التدريبية والدروس الأخرى على الموقع مقابل 15 دولاراً شهرياً والتي يتم سدادها سنوياً. يمكن الوصول إلى الدرس في أي وقت على أي جهاز متصل بالإنترنت.

Magic Courses on Udemy:

إذا كنت ترغب في تعلم ألعاب الخفة، فإن لدى Udemy العديد من الدورات التدريبية المصممة بشكل فريد لتعليم الطلاب الحيل المختلفة. حالياً، هناك أكثر من 1,400 دورة تدريبية على المنصة. تركز الدورات على تعليمك مجموعة واسعة من تقنيات ألعاب الخفة التي يمكن استخدامها في العروض الاحترافية أو لمجرد إثارة إعجاب أصدقائك وعائلتك في أي تجمعات اجتماعية.

بعض المدربين الحائزين على جوائز والذين سيقودون الدورات هم كيلي رولاند وأوستن تشان ومايكل كاكزماريك وبراديب أغروال وكريس تشيونغ وتوم جين ولوك بينمانز وكيني مولوتوف وجيريمي نيلسون وتيم ديفيد وماثيو كوب.

بعض من أفضل الدروس في ألعاب الخفة على المنصة تشمل Magic Masterclass لحيل البطاقات وحيل ألعاب الخفة، وتعلم حيل ألعاب الخفة الاحترافية وحيل البطاقات في 7 أيام، و Card Magic – Kickstart Card Magic Course، و Magic Pose: اكتشافات جديدة في لغة الجسد، وعرض ألعاب الخفة: عرض حيل ألعاب الخفة النهائية، وتقنية بطاقة النخبة، وحيل ألعاب الخفة باستخدام المغناطيس، ومبادئ التعامل مع ألعاب الخفة الأساسية للمبتدئين تماماً.

تأتي كل دورة مع سلسلة من المحاضرات ويتم تصنيفها بناءً على مستوى رضا الطلاب السابقين. بالإضافة إلى ذلك، تختلف تكاليف الدورات بشكل كبير.

Magic Courses on Skillshare:

يوجد أكثر من 650 درساً في ألعاب الخفة في Skillshare وتتراوح مدة الدورات من بضع دقائق إلى أكثر من ساعة واحدة. أحد دروس ألعاب الخفة الرائدة على هذا الموقع هو The Magic Experience: Learn how to Perform the Sleight of Hand Magic.

تدور هذه الدورة التي تبلغ مدتها 38 دقيقة حول تعليم الطلاب كيفية إبهار الجمهور بخفة اليد، قام بتدريسها تيم دومسكي، المئات من الطلاب قد التحقوا بالفعل في الدورة لذلك يجب أن تفكر في الانضمام الآن. تشمل الدروس ألعاب الخفة الأخرى على Skillshare Daily Magic: الترحيب بألعاب الخفة في جميع مجالات الحياة من تأليف Ashley Krout، و Powerful Card Magic لـ Majd Hailat، و Amazing Magic Trick: ورق اللعب يفك نفسه – لن تصدق عينيك! بواسطة السيد جاك هارتس.

يمكنك أيضاً تعلم أساسيات خدع ألعاب الخفة، من المبتدئين إلى المتوسطين بواسطة Hilar Poon، Metallic Magic: إنشاء نسيج رقمي من الرقائق من الصفر! بواسطة Teela Cunningham،3 حيل ألعاب خفة سهلة للمبتدئين بالكامل بواسطة Federico Dellavalle وما إلى ذلك.

تغطي هذه الدورات مجموعة من الموضوعات المتعلقة بألعاب الخفة مثل حيل البطاقات، وألعاب خفة النرد، وتأمل التارو، وما إلى ذلك. على الرغم من اختلاف هذه الدورات في الرسوم والمدة، إلا أن العديد من الطلاب قد لاحظوا أنهم يتعلمون جيداً.

Superrprof Webcam Lesson:

هل ترغب في تعلم ألعاب الخفة لتصبح لاعباً محترفاً يؤدي في مناسبات مختلفة أو ترغب ببساطة في تنمية هواية؟ انضم إلى هذه المنصة لتعزيز ألعاب الخفة لديك باستخدام ألعاب خفة العملات وخفة اليد وألعاب خفة البطاقات. هناك عدد كبير من دروس ألعاب الخفة على هذه المنصة حيث يوجد الكثير من المدرسين المتاحين دائماً ليأخذوك خلال سلسلة من المحاضرات، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الدروس تتم عبر كاميرا الويب.

استخدام هذه المنصة سهل ومباشر، ما عليك سوى استخدام محرك البحث الخاص به للبحث عن معلم ألعاب خفة موجود داخل منطقتك. ضع في اعتبارك المسافة والسعر والمستوى الذي تريده وابدأ في تعلم ألعاب الخفة على راحتك.

سواء كنت تريد تعلم ألعاب الخفة الأساسية أو المتقدمة، فهناك مدرسون قادرون على تعليمك كل ما تحتاجه. على هذه المنصة، يمكنك تعلم الحيل العقلية، وقراءة القلب، وألعاب خفة البطاقات، وألعاب خفة العملات، وغيرها من الحيل المهمة التي تحتاجها لإثارة إعجاب جمهورك. وبالمثل، يمكنك تطوير حيلك في ألعاب الخفة الحالية. الدروس على هذه المنصة ميسورة التكلفة نسبياً، لذا فهذه إحدى أرخص الوسائل لتعلم ألعاب الخفة.

Take Lessons:

Take Lessons هو موقع إلكتروني يضم معلمين رائدين عبر الإنترنت أتقنوا فن تدريس ألعاب الخفة. من خلال الدروس المتوفرة في Take Lessons، يمكنك تعلم العديد من الحيل وألعاب الخفة وأنت مرتاح في منزلك، تستند هذه الدروس إلى فصول فردية بين المعلم والطالب.

يضمن هذا الدرس الخاص عبر الإنترنت أن يهتم المدرس بالاحتياجات الخاصة لكل طالب بحيث يتم ضمان أفضل النتائج. المدرسون هم لاعبو خفة محترفون محنكون قدموا عروضهم في أحداث وأماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم، وقبل اختيار أي مدرس، تحقق من الرسوم والمراجعات والعناصر الأساسية الأخرى. بعد ذلك، يجب أن تمضي قدماً في حجز خطة الدرس المفضلة لديك.

يمكن أن تعقد الدروس عبر الإنترنت أو شخصياً، للدروس عبر الإنترنت، سيتم استخدام كاميرا الويب للتعلم من المعلم المختار. حتى إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة بعد الفصل، فإن العديد من المعلمين على استعداد لتقديم المزيد من المساعدة التي يمكن أن تساعدك على تحسين أدائك. بريان ك، مشير أ، إد ف، كيسي إي، ساران إي، جيريمي إم، وتيموثي بي هم بعض المعلمين لذا، قم بالتسجيل في Take Lessons الآن لتتعلم ألعاب الخفة.

 

الآن بعد أن تعرفت على بعض أفضل دروس ألعاب الخفة عبر الإنترنت، خذ الوقت الكافي لتصفح هذه الدروس. لاختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة، يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على رسوم الدرس، وتجربة لاعبي الخفة، ومخطط الدورة، ومدة الدرس، والحيل المتضمنة، وعوامل مهمة أخرى.

أيضا، لا تنس أن الحيل سهلة النسيان. لذلك، عليك أن تتدرب من وقت لآخر حتى تتمكن من إتقان الحيل التي تعلمتها وتكون أحد أشهر لاعبي الخفة.