التمثيل هو مهنة مثيرة للاهتمام، إذا كان لديك حلم في أن تصبح ممثلاً ذا شهرة عالمية، يمكنك تحقيق أهدافك بشكل أسرع من خلال التعلم من أفضل المعلمين. حيث أن هناك بعض دورات التمثيل الممتازة عبر الإنترنت. هذه الفرص متاحة للناس من جميع أنحاء العالم، وإنه لأمر جيد أن يكون المعلمون البارزون الذين تم تدريبهم في بعض من أفضل المدارس في العالم على استعداد لتعليم الطلاب المهتمين كيفية المضي قدماً في حياتهم المهنية.

تم تصميم الدروس عبر الإنترنت للممثلين لمساعدة الطلاب على فهم أساسيات التمثيل وكيفية اكتشاف مواهبهم الفطرية في التمثيل وتسخيرها، هذه الدروس عبر الإنترنت مناسبة أيضاً للأشخاص المشغولين الذين يمكنهم جدولة ساعات تعلم مرنة لن تعطل وظائفهم اليومية.

تستمر دورات التمثيل عبر الإنترنت لبضع ساعات فقط إذا كنت ترغب في أخذ الدورة في جلسة واحدة، ومع ذلك، يتم تقسيمها في الغالب إلى دروس قصيرة يمكن إجراؤها يومياً في بضع دقائق. أيضاً، قام العديد من المعلمين بإعداد تمارين عملية لمساعدة طلابهم على فهم كل ما هو متوقع منهم كممثلين. إليك مواقع الويب التي تقدم دروساً في التمثيل عبر الإنترنت.

Online Acting Classes:

المدربة الرئيسية المسؤولة عن دروس التمثيل في هذا الموقع هي ويندي وارد، الممثلة المحترفة والمعلمة. أنشأت Wendy Ward دورة التمثيل هذه عبر الإنترنت لتعليم طلابها أفضل الطرق للاستعداد للاختبار، والدخول في الشخصية وتقديم أداء متميز.

يتم تنظيم الدروس في استوديو التمثيل، الذي تأسس في عام 1996. تقدم ويندي لطلابها استشارة مجانية لمدة 20 دقيقة لمساعدتهم على تحديد ما إذا كانت دورة التمثيل عبر الإنترنت مناسبة لهم.

في استوديو التمثيل، يتم تعليم الطلاب كيفية فهم النصوص وأدوار الشخصيات التي تم تعيينها لهم، تم تصميم الدروس لمساعدة الطلاب على التعلم بالسرعة التي تناسبهم. هذا برنامج تمثيلي ملائم عبر الإنترنت للأشخاص المشغولين الذين لديهم حلم في أن يصبحوا ممثلين محترفين في المستقبل. تقدم Wendy أيضاً دروساً خاصة للممثلين المتقدمين الذين يحتاجون إلى مساعدة في مجالات خاصة، في نهاية هذه الدورة، سيكون لدى الطلاب معرفة أفضل حول العمل مع المخرجين والشخصيات الخيالية والواقعية ودور اللهجة واستخدام الإيماءات أثناء الأداء. يمكّن نهج Wendy خلال دورة التمثيل هذه للمبتدئين والمتعلمين المتقدمين الطلاب من اتخاذ خيارات جريئة فيما يتعلق بالشخصية التي يتعين عليهم تصويرها.

Stage Milk Online Acting Lessons:

تم تصميم دروس التمثيل على هذا الموقع لمساعدة الممثلين الطموحين على اكتشاف أفضل الطرق للحصول على أدوار تمثيل رائعة. تكشف الدروس عن أهم الأسرار التي يمكن أن تكسر فترة طويلة من الركود، والتي يمكن أن تكون محبطة للممثلين.

يقوم المعلمون بدعوة الممثلين الذين لم يجروا تجارب أداء ناجحة للحضور وتعلم كيفية إقناع المخرجين والحصول على أدوار رئيسية في الفيلم أو التلفزيون.

يتم تقديم الدروس في برنامج التمثيل عبر الإنترنت هذا كدروس فيديو تم تصويرها بدقة عالية وصوت ممتاز. يقدم المعلمون أيضاً للطلاب مواد قابلة للتنزيل يمكن أن تساعدهم على الدراسة في وضع عدم الاتصال، كما أن الدروس مرنة ويمكن إجراؤها بما يناسب الطلاب.

يتعين على جميع الطلاب التسجيل في دورة التمثيل عبر الإنترنت، يتم أيضاً منح أعضاء هذا المجتمع التمثيلي إمكانية الوصول إلى مجموعة Stage Milk على Facebook. يتألف الفصل من عشرين طالباً فقط تم تدريبهم وتعليمهم مهنياً حول التمثيل وتقديم أداء مقنع في أدوار مختلفة، يتم تقديم دورة التمثيل من قبل خبراء الصناعة الذين يقدمون أيضاً مهام عملية لمساعدة الطلاب على تحسين معارفهم وتطبيقها.

MasterClass:

Masterclass هو مزود رائد للدروس عبر الإنترنت حول المهن المختلفة. يتم وضع كل درس من الدروس من قبل محترفين بارزين من كبار الخبراء الرائدين في مجال تخصصهم.

يتم في MasterClass تقديم دورات عبارة عن مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن لأي شخص مشاهدتها في جميع أنحاء العالم. 

كمنصة تعليمية إلكترونية واسعة النطاق، يمكنك التسجيل للحصول على دروس حصرية عبر الإنترنت حول تصميم الأزياء، وإخراج الأفلام، والطعام، وريادة الأعمال، والتصوير، والتصميم والهندسة المعمارية، وموسيقى الرقص، وغير ذلك الكثير.

تركز Masterclass على تزويد المتعلمين بإمكانية الوصول إلى تعليمات الفيديو المسجلة مسبقاً بقيادة الخبراء.  يبلغ الاشتراك بهذه المنصة مقابل 180 دولار أمريكي تدفع سنوياً. لابد من التطرق لأهم الدورات التي يقدمها MasterClass في مجال صناعة الإخراج مثل MasterClass with Natalie Portman أعدت ناتالي بورتمان، الممثلة الموهوبة والفائزة بجائزة الأوسكار، دورة تمثيل شاملة عبر الإنترنت لمساعدة طلابها على اكتشاف موهبتهم التمثيلية. خلال هذه الدورة، يحصل كل طالب على كتاب عمل يوجههم خلال برنامج الدورة، والذي يتضمن تعليم الطلاب كيفية اكتشاف شخصيتهم وتطويرها، وفن استخدام الإيماءات والنصائح حول التحدث أثناء لعب شخصيات مختلفة. تساعد دروس اللهجة الطلاب على فهم كيف يصبحون الشخصية التي يلعبونها. بالإضافة إلى MasterClass with Helen Mirren، والتي هي أول دورة MasterClass عبر الإنترنت تقدمها هيلين ميرين، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تسعى لمساعدة طلابها على اكتشاف كيف يمكنهم إيجاد الحرية في أدوارهم. فالتمثيل ممتع، لكن الإثارة تأتي عندما تعرف ماذا تفعل. قامت هيلين ميرين بحزم دورة تحتوي على 28 درساً، يعد هذا برنامج تعليمي شامل يقدم لطلابها تجربة غامرة. أيضاً هناك MasterClass with Samuel l. Jackson، حيث أعد Samuel L. Jackson دورة تمثيل رائعة يمكن أن تساعد الممثلين الطموحين على اكتساب الشخصية والأداء بشكل ممتاز في أدوار التمثيل المختلفة. تتضمن دورة التمثيل هذه عبر الإنترنت 21 درساً، تم تصميم البرنامج للطلاب الفاعلين في جميع مستويات التعلم.

Udemy Online Acting Courses:

تقدم Udemy لجمهورها الكبير فرصة لتعلم مهارات التمثيل من الممثلين والمعلمين المدربين. تشمل العروض على هذا الموقع التعليمي دورات التمثيل التي صممها وأعدها مخرجون وممثلون ذوو خبرة تم تدريبهم في بعض الجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم، تستمر دروس التمثيل لبضع ساعات وتنقسم إلى دورات مختلفة يمكن للطلاب أخذها في الوقت الذي يناسبهم.

دروس التمثيل على موقع Udemy مخصصة للممثلين الطموحين في مستويات تدريب مختلفة، من السهل اختيار أفضل دورة تمثيل لأن مستوى التدريب محدد في وصف الدورة. أيضاً، تغطي الدورات التدريبية الموجودة في هذا الموقع مجالات التمثيل الأساسية مثل الأشياء المهمة التي يجب معرفتها كمبتدئ، وكيف يمكن للطلاب تحسين مهاراتهم في التمثيل بالممارسة. من السهل اختيار مدرس مناسب على هذا الموقع لأنه تم تقييمه من قبل الطلاب السابقين.

Take Lessons Online Acting Courses:

في هذا الموقع، تم إعداد دروس التمثيل لتلبية احتياجات الطلاب في جميع مستويات التعلم. هناك دورات تمثيل من فئة Master Class ودروس أخرى أبسط يمكن أن يأخذها الطلاب الذين لا تزيد أعمارهم عن اثني عشر عاماً. تم فحص المعلمين في هذا الموقع من قبل المسؤولين، يقدمون للطلاب فرصة لتعلم أفضل النصائح التمثيلية التي يمكن أن تساعدهم في وظائف التمثيل الجديدة.

تستمر دروس التمثيل عبر الإنترنت لبضع دقائق لكل منها، ومع ذلك، يمكن أخذ الدورة بأكملها في غضون ساعات قليلة إذا كان لدى الطالب الوقت، بدلاً من ذلك، يمكنهم التعلم بالسرعة التي تناسبهم.

يتميز هذا الموقع التعليمي بمعلمين لديهم وظائف واسعة في التمثيل وخبرة كمعلمين، يكشفون عن أسرار مهمة في التمثيل ونصائح تدريبية لتوجيه الممثلين الطموحين. قبل اختيار المعلم، من الممكن قراءة ملفه الشخصي الكامل والذي يتميز أيضاً بالتقييمات من الطلاب السابقين. هذا موقع منظم وسهل الاستخدام للغاية.

Preply Online Acting lessons:

هذا موقع تعليمي قياسي يضم معلمين مدربين يمكنهم مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم في أن يصبحوا ممثلين محترفين. على الموقع، أنشأ المعلمون ملفات تعريف فردية وأوصافاً تُطلع الطلاب المحتملين على الدورة التدريبية وما سيحصلون عليه في نهاية برنامج التمثيل. تم تصميم الدروس لفئات التعلم المختلفة، والتي تم تحديدها في وصف كل دورة. هذا أيضاً أحد أفضل المواقع التعليمية لدروس التمثيل عبر الإنترنت لأنه يمكنك العثور على مدرسين من جميع أنحاء العالم.

إن توفر المدربين متعددي اللغات على هذا الموقع يجعل من الممكن للعديد من الممثلين الطموحين التعلم وتحقيق أحلامهم، يقدم المعلمون للطلاب المحتملين فرصة لأخذ دورة تدريبية تجريبية، وهذا عرض جيد، وسيساعد الطلاب على تأكيد ما إذا كانت دورة المعلم مناسبة لهم.

Super Prof Online Acting Lessons:

على هذا الموقع، يمكن للممثلين والممثلات الطموحين العثور على مدربين محترفين في التمثيل بالقرب من المكان الذي يعيشون فيه. يمكن ترتيب دروس التمثيل إما من خلال التدريب البدني في مكان مرتب أو عبر الإنترنت، تم فحص المعلمين في هذا الموقع من قبل فريق الإدارة. يوفر نهج التعلم هذا للممثلين الطموحين فرصة لتحسين مهاراتهم في التمثيل وربما الحصول على أدوار تمثيلية مذهلة في صناعة السينما.

يمكن للطلاب الذين يأخذون هذه الدورات تعلم كل شيء عن تطوير شخصيتهم، وتولي أدوار الشخصيات الخيالية، وأفضل النصائح حول كيفية العمل مع المخرجين. تم تصميم دروس التمثيل عبر الإنترنت المقدمة من خلال هذا البرنامج أيضاً لمساعدة الطلاب على فهم الصناعة واختيار مسار وظيفي في السينما أو المسرح.

Skillshare Online Acting Courses:

يقدم هذا الموقع التعليمي عبر الإنترنت منصة تعليمية متنوعة حيث يمكن للممثلين في جميع مستويات التدريب ممارسة مهاراتهم في التمثيل وتطويرها. الدروس في هذا الموقع تغطي مجالاً واسعاً، ومن السهل أن تجد ما تريد.

يوجد مدرسون ومدربون تمثيليون مدربون يقدمون دورات تمثيلية مخططة مسبقاً تعرض موضوعات مثل تطوير الشخصية، ونصائح التمثيل، وأساليب الفيلم والتلفزيون، وأفضل نهج لاختبار الأدوار، ونصائح لاختيار الأدوار التمثيلية الأكثر ملاءمة وكيفية العمل مع المخرجين للحصول على نتائج ممتازة.

سيجد الطلاب الذين يستخدمون هذا الموقع أيضاً دورات مفيدة أعدها مدرسون ومدربون محترفون يشرحون كيفية الاستمرار في حفظ سطورهم عند تقديم أداء، أيضاً، هناك دورات تعلم الطلاب كيفية التقاط مقاطع فيديو قصيرة لإجراء اختبار عبر الإنترنت للتلفزيون أو المسرح أو الفيلم.

 

توفر دروس التمثيل عبر الإنترنت لجميع الطلاب فرصة لتجنب الركود أثناء التدريب ليصبحوا ممثلين، يمكن أن يحدث هذا إذا كانوا مشغولين في العمل. تتميز دورات التمثيل عبر الإنترنت بجداول زمنية مرنة، ويقدم المعلمون مواد قابلة للتنزيل يمكن استخدامها في وضع عدم الاتصال.

أيضاً، تمنح الدورات التدريبية عبر الإنترنت المزيد من الأشخاص الوصول إلى الممثلين والمعلمين المحترفين بالإضافة إلى مجتمع عبر الإنترنت حيث يمكنهم تكوين صداقات وبناء شبكتهم، وهذا ضروري للممثلين الذين يبحثون عن أدوار تمثيلية رئيسية.