يمكنك تعلم كيفية الطهي على يد طهاة من الطراز العالمي دون الحاجة إلى السفر إلى أي مكان. توجد دورات عبر الإنترنت تعلم الطلاب كيفية طهي وجبات مختلفة، يمكنك العثور على طهاة عالميين ومشهورين قاموا بتجميع دورات بسيطة وسهلة الفهم لوجبات مختلفة.

تم تصميم برامج الدورة التدريبية في الغالب لتستمر لبضعة أسابيع لأن تعلم كيفية الطهي يجب أن يكون عملية تدريجية للحصول على أفضل النتائج، ومع ذلك، سيعتمد طول دورات الطهي عبر الإنترنت على التركيز على الطعام.

من السهل تعلم كيفية الطهي من خلال دورة تدريبية عبر الإنترنت لأن مقاطع الفيديو عالية الجودة، كما أن الصوت في العديد من مقاطع فيديو الطهي عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة التي تم إنشاؤها للطلاب واضح ومسموع. باستخدام هذه الإعدادات، من السهل الاستماع وفهم التعليمات التي يرويها الشيف حول كيفية طهي وجبات رائعة.

من الممكن أيضاً العثور على دروس طبخ عبر الإنترنت تركز على الحلويات أو وجبات العشاء أو كيفية صنع المعجنات. ولكن إذا كنت ترغب في دورة طبخ عامة، فهذه الفصول متاحة أيضاً. تتيح المرونة للطلاب تحسين مهاراتهم في الطهي وتعلم كيفية طهي وجبات جديدة. إليك أفضل مواقع الطهي عبر الإنترنت التي يجب عليك زيارتها:

The Kitchn Cooking School:

هذه واحدة من مدارس الطهي الشهيرة عبر الإنترنت التي تقدم للطلاب مجموعة واسعة من خيارات التعلم. تعتمد مدرسة الطهي عبر الإنترنت على مقاطع فيديو عالية الجودة لتعليم الطلاب أفضل طرق الطهي لأنواع مختلفة من الأطعمة. ترحب مدرسة كيتشن للطهي بالطلاب على جميع المستويات.

يمكن للمبتدئين الذين يرغبون في التعلم من البداية اختيار الدورات المناسبة وبدء تجربة التعلم الخاصة بهم، أيضاً، يمكن للطهاة الخبراء المهتمين بتعلم طرق طهي جديدة أن يأخذوا الدورة ويحسنوا معرفتهم بالطهي.

يقدم Kitchn دورات طبخ تغطي مجالات مثل كيفية تحضير المكونات لوجبات مختلفة، ونصائح حول إنشاء الوصفات وكيفية استخدام الوصفات الموجودة بالفعل، والتخطيط لوجبة، والنوع الصحيح من البقالة وأفضل الطرق التي يمكن استخدامها للحصول على الأفضل عند الطهي لمجموعة من الأشخاص.

American Test Kitchen:

يقدم الطهاة المتمرسون على هذا الموقع للطلاب فرصة لتعلم كيفية طهي مجموعة متنوعة من الوجبات عبر الإنترنت. أعد الطهاة الرئيسيون عدداً لا يحصى من دروس الطهي عبر الإنترنت التي تغطي الوصفات المختلفة. يمكن للطلاب اختيار مجال الاهتمام والتركيز على تعلم أفضل مهارات الطهي لتحقيق أفضل النتائج باستمرار.

تقدم مدرسة الطهي عبر الإنترنت لطلابها أكثر من 230 درساً للطهي عبر الإنترنت يتم تقديمها كمقاطع فيديو مع صور وصوت عالي الجودة. يتم أخذ الطلاب من خلال منحنى تعليمي يعلمهم كيفية تطبيق تقنيات الطهي ولماذا يتم الحصول على نتائج مختلفة.

تنقسم دروس الطهي إلى خطوات بسيطة مختلفة لمساعدة الطلاب على فهم ما يجب القيام به بسهولة للحصول على أفضل نتائج الطهي، تغطي الدروس كيفية طهي الوجبات الليلية ووجبات العشاء الجاهزة والصلصات والوجبات الخفيفة، من بين العديد من الخيارات الأخرى.

Delia Online:

هذا أحد مواقع الطهي الشهيرة عبر الإنترنت التي تقدم لجمهورها منصة عامة للتعرف على كيفية طهي الوجبات المختلفة. يركز الموقع على كيفية تحضير الوجبات للمناسبات المختلفة.

يمكن للطلاب تعلم كيفية طهي أفضل وجبات الإفطار أو العشاء أو الوجبات الخفيفة اللذيذة، يوجد قسم للطلاب المهتمين بتعلم أفضل طرق طهي الدجاج، وتتم تغطية الوجبات والحلويات الأخرى مثل الكعك والفطائر والحساء في مدرسة الطهي عبر الإنترنت هذه. يحتوي الموقع على مركز معلومات يعلم الجمهور عن الأطعمة المختلفة والأسباب المحتملة للحساسية عند تناول بعض الأطعمة المعينة. يعرض هذا القسم أيضاً أفضل النصائح لتجميد الأطعمة، وجداول التحويل، ووصفات الطعام المختلفة. يوجد أيضاً جزء من الموقع حيث يمكن للأشخاص العثور على نصائح أساسية حول طرق الطهي المختلفة لإعداد البيض. إنه موقع شامل وسريع الاستجابة وسهل الاستخدام.

Foodist Kitchen:

تستخدم مدرسة الطهي عبر الإنترنت طريقة مختلفة لتعليم الناس كيفية طهي وجبات مختلفة، تتضمن الدورة برنامجاً شاملاً يغطي كيفية استخدام مهارات الطهي المختلفة. سيتعلم المشاركون في هذه الدورة كيفية طهي وجبات مختلفة دون استخدام الوصفات، ستكون هذه المدرسة عبر الإنترنت مناسبة للأشخاص المهتمين بتعلم كيفية طهي وجبات منزلية مختلفة.

المدربون مستعدون أيضاً لمشاركة معرفتهم ونصائح الطبخ مع الطهاة المتوسطين والمتقدمين تتضمن طرق الطهي أيضاً استخدام الاستراتيجيات وتجربة الشيف لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا أكثر ثقة أثناء الطهي في المطبخ. يرى المدرب الرئيسي في هذا الموقع أن الأشخاص الذين يعتمدون على الوصفات بالكاد يحصلون على النتائج المتوقعة. بدلاً من ذلك، فإن تعلم كيفية الطهي دون استخدام الوصفات يمكن أن يشجع المزيد من الناس على الاستمتاع بالطهي كعادة.

Rouxbe Cooking Lessons Online:

Rouxbe هو موقع ويب تم إنشاؤه لتعليم جمهور عريض كيفية الطهي عبر الإنترنت، يدير الموقع فريق من الطهاة الذين لديهم خطة لتنمية أكبر مدرسة للطهي عبر الإنترنت. كان لدى Rouxbe أكثر من 500 طالب منذ إنشائها، وتقدم مدرسة الطهي عبر الإنترنت عضوية للطهاة المستحقين الذين أصبحوا جزءاً من المجتمع.

يتم تنظيم برنامج التعلم المقدم للطلاب كدورة تدريبية عبر الإنترنت عن طريق توجيه الطلاب من قبل المدرب. يتيح برنامج العضوية للمستفيدين الوصول إلى أفكار وأساليب ونصائح الطهي من الطهاة الخبراء.

قامت مدرسة الطهي عبر الإنترنت هذه ببناء مجتمع افتراضي من الطلاب الذين يمكنهم تعلم كيفية طهي وجبات مختلفة من أي جزء من العالم، تتميز الدورة بموضوعات مثيرة للاهتمام تم تنظيمها للحفاظ على تفاعل الطلاب أثناء تحسين مهاراتهم في الطهي. يمكن للطلاب التسجيل في الدورة التي مدتها ستة أشهر والتي تتضمن شهادة مهنية في نهاية الدورة، يركز برنامج الشهادة على أساليب الطهي الأساسية والمهنية.

Allrecipes:

الموقع الأفضل للتعلم المرئي، ستجد لدى هذه المنصة أكثر من الوصفات. يحتوي الموقع أيضاً على مئات مقاطع الفيديو المجانية لتعليم تقنيات الطهي الأساسية بالإضافة إلى دروس الطبخ المدفوعة. يمكنك الطهي وفقاً لسرعتك الخاصة من خلال إرشادات خطوة بخطوة وحتى إجراء اختبارات لمعرفة مقدار ما تعلمته.

افتح عالماً جديداً ولذيذاً من الطعام، شارك في دورة Allrecipes Cooking School وستشعر بثقة أكبر في كل مرة تقوم فيها بالطهي. ستتقن المكونات التي تستخدمها كل يوم، وستتعلم النصائح والتقنيات الاحترافية التي تجعل الطهي أسهل.

Bluprint Online Cooking Classes:

هذه واحدة من مدارس الطهي الشهيرة عبر الإنترنت، يستخدم الكثير من الأشخاص هذا الموقع لأنه يوجد دائماً شيء جديد للطلاب. يقوم الطهاة بتصوير العديد من مقاطع الفيديو الشيقة والثاقبة حول طهي وجبات مختلفة، والتي يتم نشرها على الموقع.

إنه أيضاً مكان رائع للطهاة المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين الذين يبحثون عن وصفات جديدة ومثيرة لتجربتها. يهدف الطهاة في هذا الموقع إلى تشجيع جميع المستخدمين وجعلهم أكثر ثقة في اكتشاف وصفات جديدة وفريدة من نوعها.

تغطي دروس الطهي في هذا الموقع مجالات مثل الخبز وصنع المعجنات وطهي المعكرونة الإيطالية والأطعمة المكسيكية والوجبات الآسيوية وأطعمة أمريكا اللاتينية والتحميص وكيفية صنع أنواع مختلفة من اليخنة.

يتم إنشاء دروس الطهي على شكل دروس فيديو تبرز الشيف الذي يروي الخطوات التي يجب اتباعها عند طهي وجبة، هناك خيارات تعلم مختلفة، على سبيل المثال، يمكن للطلاب اختيار واحدة من مجموعة من ثماني طرق لصنع اليخنة، أو أن يقرروا تعلم جميع الطرق.

MasterClass:

هي عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت يمكن للطلاب من خلالها الوصول إلى البرامج التعليمية والمحاضرات المسجلة مسبقاً بواسطة خبراء في مختلف المجالات. تعلم من أكثر من 80 معلماً مع أكثر من 16,000 دقيقة من المحتوى، وملفات PDF، ومجتمع الطلاب. كما يمكن أن تحصل على تعليقات على عملك، تنزيل للمحتوى دون اتصال لعدد من الدورات في كتابة الروايات، كتابة السيناريو، الموسيقى، التصوير الفوتوغرافي، الطبخ، صناعة الأفلام، الكوميديا، التمثيل. أهم دورات الطبخ Cooking Master Class with Thomas Keller ،حيث أنشأ توماس كيلر MasterClass شاملاً لتعليم الطلاب كيفية طهي المأكولات البحرية المختلفة والحلويات والفيديوات. هذه هي الدورة الثالثة للطهي لتوماس كيلر، وقد قام بتجميع 17 درساً يستمر كل منها حوالي 12 دقيقة. وهناك أيضاً Master Class with Gordon Ramsay، هذه هي الدورة التي يعدها الشيف الشهير جوردون رامزي. لقد أنشأ هذا الفصل الرئيسي مع التركيز على تعليم الطلاب كيفية إعداد أفضل وجبات المطاعم، يتضمن الفصل الرئيسي 15 درساً يتم تقديمها كمقاطع فيديو عالية الجودة تستمر لمدة 12 دقيقة تقريباً لكل درس. يبدأ الفصل الرئيسي بالدروس التحضيرية ويستمر في تعليم الطلاب كيفية تقديم عرض طعام مذهل يمكن إجراؤه في المنازل.

Udemy Online Cooking Courses:

يتميز موقع Udemy بعدد من دورات الطهي التي تمنح الجمهور فرصة لتعلم مهارات الطبخ الأساسية. يتم إعداد دورات الطبخ المباعة على Udemy من قبل كبار المدربين من جميع أنحاء العالم، يفضل العديد من الطلاب دروس الطهي على Udemy لأنهم يستطيعون التعلم من طهاة مختلفين.

تم تصميم دروس الطهي بهيكل يسمح للطلاب بالتعلم باستخدام جدول مناسب، تغطي دروس الفيديو على الموقع التعليمي مجموعة واسعة من مجالات الطهي مثل المأكولات البحرية والحلويات ووجبات العشاء والأطباق الجانبية والمعجنات. يتمتع الطلاب أيضاً بفرصة تعلم كيفية طهي وجبات آسيوية مثل الطعام التايلاندي والمأكولات الهندية والوجبات الصينية. تعتمد مدة كل دورة على التركيز في الطهي.

على سبيل المثال، تستمر بعض دروس الطبخ للمطبخ الآسيوي لمدة تصل إلى 4 ساعات، بينما قد تستمر الدورات الأخرى حول تحضير الحلويات لمدة 30 دقيقة فقط. تم تصنيف الدورات من قبل طلاب سابقين، لذلك من السهل الاختيار والحصول على القيمة الأفضل مقابل أموالك.

Take Lessons for Online Cooking:

في هذا الموقع التعليمي، يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم البدء في تعلم كيفية طهي وجبات مختلفة. يمكن بث دروس الطهي بالفيديو المتوفرة على هذا الموقع عبر الإنترنت، ومع ذلك، فهي غير قابلة للتنزيل، بدلاً من ذلك، يقدم المدرسون محتوى قابل للتنزيل مثل كتب الطبخ وأدلة إرشادية لمساعدة الطلاب في الحصول على نتائج أفضل عند تجربة وصفات مختلفة.

أنشأ الموقع قسماً للطهي عبر الإنترنت يسمح للطهاة من جميع أنحاء العالم بإعداد وتحميل دورات الطهي عبر الإنترنت التي تركز على مجالات الطهي المختلفة مثل كيفية إعداد الوجبات الإيطالية أو الوجبات الآسيوية أو الأطباق الأمريكية.

الدروس متاحة لجميع الطلاب، من السهل اختيار دورة جيدة في Take Lessons لأن مدرسي الطبخ تم تقييمهم من قبل طلابهم السابقين.

MIT Online Cooking:

هذه منصة تعليمية مفتوحة تقدم للجمهور فرصة لتعلم كيفية طهي وجبات مختلفة. تصميم الموقع سهل الاستخدام، هذا ما يسهل على الطلاب العثور على مدربين مختلفين يقدمون إرشادات الطبخ للوجبات التي تجذب اهتمامهم. تم فحص المدربين في هذا الموقع من قبل المحررين، وهم طهاة ومعلمون ذوو خبرة.

تغطي الدروس إرشادات حول كيفية طهي المأكولات المحلية للثقافات المختلفة، يتم تقديم الدروس على شكل مقاطع فيديو عالية الجودة وصوت ممتاز. يمكن للطلاب العثور على مدربين أنشأوا دورات عبر الإنترنت لتعليمهم كيفية طهي المعكرونة والمطبخ الصيني والوجبات الأصلية في مناطق آسيوية أخرى.

Skill Share – Online Cooking:

Skill Share هو موقع ويب مبتكر وسريع الاستجابة يوفر لجمهوره فرصة لتعلم كيفية طهي وجبات مختلفة. يوفر الموقع منصة للطهاة المختلفين لتحميل مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بهم حول طهي أنواع مختلفة من الأطعمة.

في هذا الموقع، يمكن للمبتدئين البدء في رحلتهم ليصبحوا طهاة خبراء، تتضمن دروس الفيديو إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية طهي الوجبات بثقة وتحقيق أفضل النتائج باستمرار.

دروس الفيديو على هذا الموقع تفاعلية، من السهل فهم روايات وشروحات الطهاة في مقاطع الفيديو، كما تتم العمليات بطرق بسيطة ومعقدة لتسهيل متابعة المشاهدين لعملية الطهي والحصول عليها بشكل صحيح. في هذا الموقع، يمكن لأي شخص تعلم كيفية صنع الأطعمة باستخدام طرق الطهي مثل الخبز والقلي والطبخ بالبخار، وكذلك كيفية صنع الحلويات ومجموعة متنوعة من المأكولات.

Online degree:

تقدم هذه المنصة عبر الإنترنت دروس طبخ مجانية للمبتدئين. يتم تقديم الدروس على شكل مقاطع فيديو تعرض طهاة خبراء يقومون بطهي وجبات مختلفة أثناء شرح العملية، هذه دورة طبخ مجانية عبر الإنترنت، وتحتوي على 24 درس فيديو يمكن أن تساعد أي شخص في أن يصبح طاهياً خبيراً يتمتع بمهارات طهي متميزة.

تم تصميم دورة الطهي عبر الإنترنت هذه لتيسير مشاركة الجميع، لا توجد جداول زمنية، يمكن لأي شخص تعلم كيفية الطهي وفقاً لسرعته الخاصة.

خلال الدورة، يتعرف الطلاب على تقنيات الطبخ المختلفة والمكونات وكيفية تحقيق أفضل نكهة باستخدام الأعشاب والتوابل. في نهاية الدورة، سيصبح الطلاب أكثر ثقة أثناء الطهي في المطبخ ومستعدون لتجربة وصفات جديدة.

Super Prof Cooking Lessons:

تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني لمساعدة الطلاب في العثور على مدرس للطهي وتعلم تقنيات الطهي المختلفة. يبدأ البحث بإدخال موقعك، وتظهر النتائج للمعلمين الموجودين في تلك المنطقة وأنواع الأطعمة التي يمكنهم تعليم الطالب كيفية الطهي بها. الموقع مخصص للطلاب الذين يحتاجون إلى دروس طبخ خاصة، ومع ذلك، يقدم المعلمون على الموقع تجارب تعليمية مختلفة. على سبيل المثال، قد يتخصص مدرس مقره في واشنطن في تعليم الطلاب كل شيء عن التعامل مع الطعام، بينما يكون مدرس آخر على استعداد لتعليم الطلاب كيفية طهي المطبخ الهندي. يمكن تنظيم الدورات في منزل المعلمين، أو عبر كاميرا الويب، ويستند القرار إلى اتفاق متبادل بين المعلم والطالب. تنوع الخيارات فكرة جيدة، يمكن للطلاب الذين قد يكونون مبتدئين أو متعلمين متقدمين استخدام الفرص المتاحة على الموقع لتعلم العديد من طرق الطهي من طهاة خبراء مختلفين. يقدم العديد من المدرسين على الموقع الدرس الأول مجاناً، سيساعد هذا الطلاب على تحديد ما إذا كانت الدورة التدريبية مناسبة لهم أم لا. تعتمد مدة الدروس على طرق الطهي أو تقنياته أو وجبات الطعام التي سيتعلمها الطلاب كيفية طهيها.

هناك دروس طبخ تستمر لخمسين ساعة والبعض الآخر 12 ساعة فقط. كما أنه من السهل جداً الحصول على أفضل قيمة مقابل نقودك لأن المعلمين تم تصنيفهم من قبل الطلاب السابقين، وعادة ما يحصل المعلمون الحاصلون على تصنيف خمس نجوم على رعاية أكبر.

NY Times Cooking:

هذا موقع ويب للطهي عبر الإنترنت برعاية New York Times. يغطي النطاق المجالات المتعلقة بالطهي، مثل الوصفات الرائعة المختلفة التي يمكن طهيها في المنازل أو على نطاق تجاري، وأدلة الطبخ التي يمكن استخدامها للحصول على أفضل النتائج، والاقتراحات الإبداعية التي يمكن لأي شخص تجربتها في المنزل.

هناك دائماً الكثير لتتعلمه على هذا الموقع، فقد قام المحررون بتجنيد خدمات العديد من الطهاة الذين يساهمون في أدلة ونصائح الطبخ الأساسية لمساعدة الطلاب الذين يتعلمون كيفية الطهي. الموقع ممتاز أيضاً للطهاة ذوي الخبرة الذين يبحثون عن وصفات جديدة ومثيرة لإثارة إعجاب عملائهم.

تتضمن بعض النقاط البارزة في موقع الطهي هذا دروساً حول كيفية طهي وجبات العشاء عند الطلب والأطباق المفضلة التي يمكن العثور عليها في القوائم خلال مواسم المهرجانات. تغطي نصائح الطهي في هذا الموقع كيفية طهي الحساء والمعكرونة والدجاج والخبز واللبن وغير ذلك الكثير. هناك أيضاً أفكار طبخ خاصة حول كيفية إعداد وجبات سيستمتع الأطفال بتناولها.

BBC Cooking Lessons Online:

هذه قناة حصرية على الإنترنت على موقع بي بي سي، وهي مخصصة لتعليم الناس كيفية الطبخ عبر الإنترنت. يتم تقديم دروس الطبخ في هذا البرنامج من قبل الطهاة البريطانيين والأوروبيين المفضلين لديك. هذا برنامج طبخ شامل يغطي مجالاً واسعاً من الاهتمام، يتم تقديم الدروس كمقاطع فيديو عالية الجودة مسجلة مسبقاً. الشيء الرائع في أخذ دورات الطهي هذه هو أن مقاطع الفيديو واضحة ونقية وذات صوت ممتاز.

تغطي دورات الطهي الموجودة في هذا الموقع مجالات مثل طرق الطهي السريع، وطرق الطهي الصحية، والأطعمة المقلية، وطرق الطهي التي ستفيد الأفراد غير المتزوجين، ومناقشة المكونات والوصفات المختلفة. أيضاً، هناك دروس طبخ بالفيديو تم إنشاؤها لتعليم النباتيين كيفية إعداد وجبات نباتية مختلفة. سيتعلم الطلاب الذين يأخذون دورة الطهي عبر الإنترنت هذه النصائح والتقنيات التي يستخدمها الطهاة الرئيسيون للحصول على نتائج ممتازة ومتسقة.

 

تعلم كيفية الطهي عبر الإنترنت أمر مريح. لطالما أراد الكثير من الناس تحسين مهاراتهم في الطهي، لكن لم يكن لديهم الوقت بسبب العمل. تقدم مدارس الطهي عبر الإنترنت فرصة تعليمية مرنة للمبتدئين والمتقدمين الذين يحتاجون إلى تحسين مهاراتهم في الطهي.

عبر الإنترنت، فرص التعلم لا حصر لها، يمكن للطلاب أن يصبحوا أفضل بكثير من خلال التعلم من خبراء مختلفين. تتمثل ميزة استخدام مدارس الطهي عبر الإنترنت في أن الطلاب يحصلون على فرصة للتعلم من الطهاة المشهورين الذين قد لا يلتقون وجهاً بهم أبداً. إنه لأمر جيد أيضاً أن بعض أفضل الطهاة في العالم على استعداد لمشاركة مهاراتهم ونصائحهم وأفكارهم في الطهي مع الجميع.