لاشك أن المجتمع في العصر الحديث يزدهر بفضل التكنولوجيا. كل يوم ، نواجه الكثير من الأشياء المتعلقة بأحدث التقنيات والاختراعات. قد يكون الهاتف الذكي أو مزيل الرطوبة ، تلعب التكنولوجيا دورًا حيويًا في تشكيل حياتنا. بما أنكم متحمسون للتكنولوجيا ، ماذا تفعلون عمومًا على الإنترنت؟ على الأرجح ، هو قراءة المدونات التقنية أو مواكبة الحقائق الحديثة. ستجدون في هذا المقال بعض المواقع الجيدة حقًا لعشاق التكنولوجيا والتي يمكنكم الاطلاع عليها للحصول على آخر الأخبار حول مواضيع مختلفة.

TechCrunch

هو ناشر أمريكي لأخبار التكنولوجيا والشركات والمنتجات التقنية. لدى الموقع تحديثات عن الأسواق المالية ، وكذلك العديد من المدونات والمقالات للشركات الناشئة. هناك فئات مختلفة على هذا الموقع ، والتي تمنحكم أيضًا تحديثات.

HowStuffWorks

يحتوي الموقع على رسوم بيانية ومقاطع فيديو ورسوم متحركة ، مما يجعله أحد أفضل المواقع لعشاق التكنولوجيا. كما يهدف إلى شرح مواضيع مثل التاريخ والثقافة والتكنولوجيا وقضايا المرأة في المجتمع عن طريق البودكاست الصوتي.

CNET

يخبركم موقع CNET بما هو جديد في التكنولوجيا والثقافة والعلوم. يمكنكم الحصول على الأخبار والتعليقات والتحليلات والميزات والأسئلة الشائعة والمشورة والمراجعات العملية وأدلة الشراء والتصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو المفيدة.

TheVerge

The Verge هي مدونة تكنولوجية مثيرة للاهتمام بشكل أساسي في قراءة الأخبار التقنية ومراجعات المنتجات ومعلومات المنتجات وما إلى ذلك ، كما أنها تشارك أدلة مثيرة للاهتمام حول التكنولوجيا وكيف تؤثر على المجتمع.

VentureBeat

هو المصدر الرئيسي لأخبار وأحداث التكنولوجيا التي تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات ذكية والبقاء على اطلاع بالأخبار العاجلة. ستجدون عدد من المقالات والنشرات الإخبارية والأحداث التي ستجعلكم تخرجون من الموقع بمعرفة ومنظور وتأثيرات واتصالات جديدة.

DigitalTrends

Digital Trends هي أكبر مركز آخر للتكنولوجيا وأجهزة ألعاب الكمبيوتر وأدلة نمط الحياة المثيرة للاهتمام. كما يغطي أيضًا أدلة متعلقة بالموسيقى والسيارات والتصوير الفوتوغرافي وما إلى ذلك ، ويكتب أحيانًا عن أخبار Apple أيضًا.

TheNextWeb

هي مدونة رائدة أخرى على الإنترنت توفر مواد تقنية على أساس يومي لمستخدمي الإنترنت. في الغالب يغطي الأدلة والمواضيع المتعلقة بالأعمال والثقافة والتكنولوجيا. أيضًا ، تنشر مقالات مفيدة للأدوات القادمة.

Engadget

يقدم الموقع تحديثات عالم التكنولوجيا كل يوم، كما يحتوي على آخر الأخبار حول عالم التكنولوجيا وأحدث الاختراعات من قبل شركات تكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية والأدوات الذكية الجديدة في السوق.

Mashable

موقع إعلامي يوفر مدونات وأخبار تقنية، كما يوفر موقع Mashable آخر الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي مثل Google و Twitter و MySpace و Facebook. ستقدم خدمة RSS اليومية جميع الأخبار حول قطاع التكنولوجيا.

Lifehacker

يحتوي الموقع على مدونات لأحدث برامج أنظمة التشغيل Microsoft و Linux و Windows. يعرض أحدث التطبيقات لأجهزة Android وiOS، يحتوي موقع الويب على بودكاست أسبوعي لتحصلوا على نصائح متنوعة حول تحسين نمط حياتكم وغير ذلك.

 

ستحصلون على إجابة لكل استفسار في قائمة أفضل المواقع السابقة لعشاق التكنولوجيا. علاوة على ذلك ، تزودكم المدونات التقنية ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والبودكاست والمقالات بمعلومات تتعلق أكثر بالعالم التكنولوجي. بصرف النظر عن ذلك ، فإنها توفر لكم أيضًا آخر الأخبار من جميع القطاعات.