تعتبر شهادة IELTS في اللغة الانكليزية من أكثر الشهادات المطلوبة بالنسبة للدراسة في الخارج ، فمن خلالها يتمكن الطالب من إثبات قدرته على تحدث اللغة الانكليزية وقدرته على الدراسة والاندماج بمحيطه الجديد باستخدامها سواءً في الجامعة التي يرغب بالدراسة فيها أو حتى ضمن المجتمع في بلد الدراسة.

يعاني حالياً الكثير من الطلاب من الخوف والتردد في القيام باختبار IELTS نظراً لأنه يشكل تحدياً كبيراً ، فهو ليس اختباراً سهلاً بالإضافة إلى أنه مكلف وتحتاج النتائج إلى الوقت لصدورها مما يزيد التوتر والقلق . لهذه الأسباب تقدم مؤسسة take IELTS في النمسا فرصة مميزة للطلاب للقيام بالاختبار “أون لاين” قبل القيام بالاختبار الأصلي في أحد مراكز الاختبار المعتمدة ليتمكن من تقدير معلوماتهم وتقيمها ومعرفة أخطائهم لتلافيها عند القيام بالاختبار الأصلي.
يتضمن اختبار IELTS على موقع المؤسسة takeielts.net الاختبارات الأربعة ذاتها في اختبار IELTS الذي يأخذه الطلاب في المراكز المعتمدة لهذا الاختبار وهي : القراءة ، الكتابة ، الاستماع وكذلك المحادثة.

إن لاختبار IELTS “أون لاين” على موقع المؤسسة ميزات عديدة تهم الطالب وتدفعه إلى الاستفادة من هذه التجربة وهي :

  •  نمط الاختبار:

تماثل أسئلة الاختبار على موقع مؤسسة takeielts.net أسئلة الاختبار الأصلي تماماً من حيث النموذج وعدد الأسئلة والتوقيت والتعليمات والمحتوى وحتى توزيع العلامات ، بالإضافة إلى صدور النتائج بعد الانتهاء من الاختبار ، تصدر المؤسسة تقرير إضافي يحتوي على تحليل مفصل للنتيجة ليعرف الطالب أين أخطأ وكيف حصل على نتيجته ليتمكن أخيراً من تحسين أداءه .

  •  آلية حصول الطالب على تقرير امتحانه:

لا تكتفي المؤسسة بإعطاء الطالب تقريراً عن نتيجة الاختبار بل يمكن للطالب أن يقوم بمراجعة إجاباته مع الممتحن عن كل سؤال مع تصحيح الممتحن لإجاباته الخاطئة وإعطائه إرشادات وتكنيكات لتحسين طريقة إجاباته .

  • إمكانية اختيار حزمة الاختبارات الأنسب للطالب:

يمكن للطالب اختيار مجموعة من الاختبارات الكاملة أو اختبار واحد مع إمكانية استرداد الطالب لنقوده في حال عدم رغبته في القيام بالاختبار بعد حجزه ودفع قيمته وذلك خلال 24 ساعة من تاريخ الحجز .

كيفية التسجيل ضمن الموقع:

يمكن للطالب إنشاء حسابه على الموقع عن طريق بريده الالكتروني أو صفحة “الفيس بوك” الخاصة به أو حساب “جوجل” ، كما يمكن لمتابعي Look in MENA الحصول على حسم خاص بقيمة 20% من قيمة الاختبار وهي (20 يورو) من خلال استخدام كود lookinmena20

لتفاصيل ومعلومات أكثر عن اختبار IELTS بنوعيه الأكاديمي والعام هنا