إذا كنتم ترغبون في زيارة بريطانيا سواء من أجل الدراسة أو من أجل السياحة لا بد لكم من زيارة بعض الأماكن حيث أنه لا تكتمل  رحلتكم من دون زيارتها.

لذلك اخترنا لكم أكثر الأماكن المتميزة في بريطانيا التي سوف تترك أنطباعاً خاصاً على رحلتكم.

الأولد ترافورد و الأنفيلد Old Trafford – Anfield

إذا كنتم من مشجعي مانشستر يونايتد أو ليفربول أو حتى كنتم من متابعي كرة القدم بشكل عام لا بد من حضور مباراة ضمن ملعب  مانشستر يونايتد (الأولد ترافورد) أو ما يسمى بمسرح الأحلام لأنها سوف تضيف الكثير من الحماس لرحلتكم أو حضور مباراة ضمن ملعب ليفربول (الأنفيلد) خصوصاً عندما يقوم مشجعي ليفربول بغناء أغنية We Never Walk Alone سوف تكون تجربة أكثر من رائعة.

anfield

ساعة بيج بن في لندن Big Ben

تعتبر إحدى أهم المعالم السياحية في بريطانيا بشكلاً عام ولندن بشكلاً خاص حيث أنه يتهافت العديد من السياح من أجل زيارتها فهي تبلغ من العمر أكثر من نصف قرن.

big-ben

كاتدرائية ليفربول Liverpool Cathedral

من المعالم الأثرية المهمة في ليفربول لما تحمله من إرث ثقافي وديني والجدير بالذكر أنها تعتبر خامس أكبر كنيسة في العالم كما أنها ثالث أطول كنيسة في العالم.

Liverpool Cathedral

جسر البرج في لندن Tower Bridge

من الطقوس الرئيسية للسياح هي زيارة جسر البرج لكونه يعتبر من أشهر الجسور عالمياً لما يحمله من جمال معماري متقن مما يجعل منه مكان متميز لالتقاط الصور.

Tower Bridge

Tower Bridge

مانشستر تاون هول Manchester Town Hall

واحدة من أشهر المعالم السياحية في مدينة مانشستر ويكمن السر في ذلك لكونها تحمل إرث تاريخي يعكس تاريخ المدينة بحد ذاتها  كما أنها تتميز بجمالها المعماري إضافة لما تحتويه من منحوتات وزخارف ولوحات تاريخية وغيرها العديد.

Manchester Town Hall

قصر باكنجهام في لندن Buckingham Palace

يمكن تشبيه زيارة قصر باكنجهام برحلة تاريخية في زمن الملوك لكونه يعتبر من أشهر القصور ليس على  مستوى بريطانيا فحسب وإنما على مستوى العالم لما يحمله من مكانة تاريخية وفخامة معمارية.

Buckingham Palace

رحلة نهر التايمز

من الجولات السياحية الفريدة من نوعها في لندن حيث من خلالها يمكنكم التعرف على جمالية المعالم السياحية بنظرة مختلفة .


Thames-Rockets

تجربة الشاي البريطاني

من العادات الأساسية للشعب البريطاني هي شرب الشاي لكونه يعتبر المشروب الأول بلا منازع وخصوصاً في فترة ما بعد الظهيرة وبما أنها من العادات فهي منتشرة في بريطانيا بشكل عام لذلك لا بد لكم من تذوق الشاي البريطاني المتميز.

الشاي البريطاني

معمل شوكولاته كادبوري في برمنجهام Cadbury World

لمحبين الشوكولاتة تحديداً لابد من زيارة معمل كادبوري والذي يعتبر من  المعالم السياحية المهمة في برمنجهام حيث يقصدها العديد من الزوار على مدار العام، بلا شك ستكون تجربة مليئ بالترفيه والمتعة.

Cadbury World

مدينة ملاهي ليجولاند في لندن LEGOLAND

عندما نتكلم عن ليجولاند فأننا نتكلم عن أكبر مدينة ملاهي ليس فقط على مستوى بريطانيا فحسب وإنما على مستوى العالم حيث أنها تحتوي على أكثر من 100 لعبة متنوعة ولجميع الأعمار.

LEGOLAND