نشرالعلوم اليوم واحد من أهم المجالات التي ندخل فيها العالم من أوسع أبوابه.. امتلك محتوى مميز وشارك الآخرين خبراتك وتجاربك

أسماء عربية لامعة في المجال التعليمي

عمار Ammar Legato

يقدم الشاب العراقي عمار على قناته على اليوتيوب أحدث الدروس و المقارنات بخصوص التصوير وعالم الحاسوب وبرامج تعديل الصور ومونتاج الفيديو والاختيار بين أنواع الكاميرات وتفاصيل الأزرار والعدسات والكثير من الاهتمامات الأخرى في المجال التقني والتكنولوجي والمواضيع المعاصرة.

محمد إحسان

مجموعة نصائح يقدمها محمد عبر قناته على اليوتيوب خاصة بتصوير المنتجات والطبيعة واستخدام كاميرات التصوير وأنواعها ومبادئ وأساسيات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

 مينا عادل

مصممة أزياء وسيدة أعمال، حاصلة على شهادات علمية في مجال تصميم الأزياء وإدارة الأعمال من كندا، صاحبة براند مينه عادل للتصميم والملابس، ومتجر الكتروني على منصة الانستغرام للشراء اونلاين. تسعى لنشر الفائدة والمعرفه عبر قناتها على اليوتيوب لكل المهتمين بعالم الفاشن وتصميم الأزياء وكل ما يتعلق به من تفاصيل فنية.

مروان منصور أبو صالح

شاب يقدم محتوى مهم عبر قناته أسرار الزراعة على اليوتيوب التي يقدم من خلالها مجموعة فيديوهات تعنى بتعليم الزراعة بشكل عملي

نور الحمصي

Nour Homsi - YouTube

هو مدير فني لديه خبرة كبيرة ويهتم في تصميم العلامات التجارية إضافة للطباعة والنشر والتغليف ومتخصص في تصميم الويب وإنشاء الهويات، يقدم عبر قناته على اليوتيوب دروس غنية جدًا في التصميم الإعلاني والويب ونصائح للمبتدئين في هذا المجال إضافة لمجموعته على الفيسبوك.

محمد حبش

مدرب فيما يخص العمل عن بعد والعمل عبر الإنترنت والتسويق الذاتي والمحتوى الغني بالأفكار التسويقية والتفكير الإبداعي ومهارات تطوير الأعمال ضمن تسارع الأحداث والتغيرات في سوق العمل الالكتروني، يمكن متابعته عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالنصائح التي يقدمها لمتابعيه.

رامي سره

مدرّب بمجال الرسم المعماري والرسم الحر يقدم لمتابعيه عبر قناته على اليوتيوب طرق استخدام السكيتش والمناظير ثلاثية الأبعاد للتعبير عن الفكرة وترجمتها برسوم وخطوط باحترافية عالية، يؤمن أن الرسم هو الوسيلة الأرقى للتعبير عن أفكارنا.

فرح الحميضي

Farah Al Humaidhi فرح الحميضي (Fnhumaidhi) on Pinterest

مصممه داخلية، تطمح لتقديم تقنيات فنية متعددة لكل مهتمي التصميم الداخلي من خلال بث محتوى غني بالتفاصيل عبر قناتها على اليوتيوب حول كل ما يخص فن الديكور وخلق صورة مكانية مريحة.

عبد المجيد المطيويع

عبد المجيد المطيويع

تعليم التصوير والمونتاج باستخدام الموبايل وأبسط الأدوات عبر قناته على اليوتيوب مع شرح لأهمية تعلم التصوير والمونتاج وصناعة الفيديو على وجه العموم.

نورا أبو عوده

لكل المهتمين بعالم التجميل الواسع يمكنكم متابعة قناة نورا على اليوتيوب حيث تقدم مجموعة غنية جداً من الفيديوات التعليمية لكل خفايا وأسرار عالم التجميل وأدواته السحرية.

كريم عادل

صاحب portrait academy لتعليم فن الرسم في مصر يقدم دروس رسم للمبتدئين من البداية وحتى الاحتراف بشرح بسيط ووافي عبر قناته على اليوتيوب karim adel arts

عبد الرحمن صلاح

Abdullrhman Salah - عبدالرحمن صلاح - YouTube

شاب فنان مبدع بالتصوير ونقل تجربة تعليم التصوير والمونتاج للهواة والمبتدئين باستخدام الموبايل وأبسط الأدوات التقنية، يقدم في قناته Abdullrhman Salah – عبدالرحمن صلاح فيديوات تعليمية حول أسرار التصوير المميز وأفكار لتصور المنتجات باحترافية.

أحمد السعيد

يقدم في قناته Ahmed Saeed فيديوات بأسلوب سهل ومبسط حول التصوير والمونتاج وتعديل الصور وصناعة الفيديو.