مع تزايد أهمية المحتوى وتعدد أشكاله أصبح من المهم الاطلاع على أهم صناع المحتوى والتعلم منهم. يعتبر صناع المحتوى الإماراتيون من أهم الصناع الذين ساهموا في زيادة المحتوى التثقيفي العربي سنذكر لكم في هذا المقال أهمهم:

في مجال تصميم الأزياء

 مينا عادل

مصممة أزياء وسيدة أعمال، حاصلة على شهادات علمية في مجال تصميم الأزياء وإدارة الأعمال من كندا صاحبة براند مينه عادل للتصميم والملابس، ومتجر الكتروني على منصة الانستغرام للشراء اونلاين تسعى لنشر الفائدة والمعرفه عبر قناتها على اليوتيوب لكل المهتمين بعالم الفاشن وتصميم الأزياء وكل ما يتعلق به من تفاصيل فنية.

في مجال السفر والمغامرات

مسلم الصيعري بو سلمان

بإمكانك القيام بجولة حول العالم برفقة الرحالة مسلم عاشق المغامرات والتنقلات حيث يعطينا بدقائق عبر قناته على اليوتيوب فكرة متكاملة عن البلد الذي يزوره من ثقافة شعبه لأشهر الأطباق فيه والطبق المحلي التقليدي وطبيعة المنطقة وجمالها وسحر مقاصدها السياحية.

في مجالات أُخرى

أحمد المنصوري

عليك بمتابعته إذا كنت من عشاق عالم التكنولوجيا الواسع والدراجات النارية الحديثة حيث يقدم الشاب بكر الإماراتي عبر قناته على اليوتيوب أحدث التعديلات والإضافات في عالم صناعة السيارات والمركبات والكاميرات والتكنولوجيا عمومًا والميزات المضافة في كل منتج جديد في هذا السوق التنافسي الضخم

لتتعرف على المزيد من صناع المحتوى في المنطقة العربية قم بزيارة:  أهم صناع المحتوى العربي.