إذا كنتم من عشاق الرياضة وتحتاجون للبحث ضمن المئات من المواقع الرياضية للتعرف إلى آخر وأهم الأخبار الرياضية، سيقدم لكم هذا المقال معلومات عن أكثر عشرة مواقع رياضية شعبية، حيث تقوم هذه المواقع بإعلام زوارها بشكل مستمر بجميع أنواع المعلومات المتعلقة بالرياضة. تحتوي جميع هذه المواقع تقريباً على ملايين الزوار شهرياً في حين أن هذه المواقع تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي والناس معجبون بشدة بمدوناتهم التي يتم تحميلها من قبلهم المتعلقة بالرياضة.

كووورة

يستهدف هذا الموقع جميع عشاق الرياضة في العالم العربي، ويتميز بتقديم آخر وأهم الأخبار التي تتعلق بمختلف أنواع الرياضة من كرة القدم وكرة السلة وغيرها. يعمل الموقع أيضاً على تغطية النتائج لكافة المباريات، بالإضافة للتحليلات ومناقشة قضايا مهمة تتعلق بالرياضة.

beIN SPORTS

هو موقع رياضي إخباري عربي، يتخصص بتقديم الأخبار الرياضية الحصرية والفيديوهات والبث المباشر للأحداث والمباريات وجداول البث التلفزيوني وغيرها الكثير من الخدمات التي تخاطب العالم العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رياضة.كوم

يقدم موقع رياضة.كوم آخر الأخبار الرياضية من جميع المصادر المحلية والعالمية. يتم ترتيب الأخبار على الموقع باستخدام تكنولوجيا ذكية وفقاً لمجموعة من العوامل أهمها عدد المشاهدات على الخبر، وهذا يعتمد بشكل كبير على جودة المحتوى.

سبورت 360

هو الرائد في نشر الأخبار والمعلومات الرياضية. يتميز بتغطياته الرياضية والصور والتحليل الموضوعي والتقارير، كما أطلق سبورت360 استديو داخلي لتسويق المحتوى Engage360 وذلك في استجابة لطلب العملاء لتقديم محتوى فريد وملهم.

هاي كورة

موقع متخصص في كرة القدم العالمية والعربية يوفر لكم العديد من الخدمات المهمة مثل الاخبار اليومية الدقيقة للرياضة العالمية، نتائج المباريات والجداول للبطولات الساخنة، معلومات وصور عن اللاعبين، الاهداف اليومية للبطولات الكبيرة، وغيرها من الخدمات الممتعة.

ESPN

يقدم موقع الويب هذا جميع أنواع التغطية الرياضية الحية. حظي بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي نظراً لاتساقه في عرض الأخبار وتحميل المعلومات حول النتائج المباشرة لجميع أنواع الألعاب.

Yahoo! Sport

لا يحتاج الموقع إلى تعريف بسبب شعبيته بين محبي الرياضة. يتم استخدام علامته التجارية لشبكة راديو الرياضة الأمريكية والتي تسمى الآن باسم راديو الأمة SB. يعرض الموقع النتائج المباشرة للألعاب، والنقاشات والتحقيق في جميع أنواع الألعاب الرياضية.

Sports Illustrated

يتعامل الموقع مع جميع أنواع الأخبار المتعلقة بالرياضة مثل النتائج المباشرة وآخر الأخبار أو الأخبار العاجلة والتحقيقات الرياضية. الصور والمعلومات الموجودة في هذا الموقع توضيحية ومدهشة للغاية.

FOXSPORTS

يتعامل الموقع مع معلومات عن جميع أنواع الرياضات مثل كرة القدم ورياضة السيارات والتنس والجولف والكريكيت والمصارعة وما إلى ذلك. موقع الويب هذا يحظى بشعبية كبيرة ومميزة بين الناس نظراً لتغطيته وتحليله للرياضة مجاناً.

Bleacherreport

تأسس الموقع من قبل عشاق الرياضة وهدفهم الرئيسي هو توفير جميع أنواع المعلومات حول الرياضة. يتواصلون مع المعجبين عن طريق كتابة مقالات مفيدة للغاية، يمكن للمعجبين أيضاً إظهار شعورهم تجاه مقال ما، والتعليق أو المناقشة على الموقع.

NBC Sports

National Broadcasting Company (NBC) هي شبكة إذاعية أمريكية توفر جميع أنواع المعلومات المتعلقة بالرياضة على الإنترنت. هذا الموقع شائع جداً وهو مسؤول عن الأخبار الرياضية وجميع أنواع معلومات التسلية.

تحتوي هذه المقالة على أفضل عشرة مواقع رياضية رائدة وأكثرها شعبية بين عشاق الرياضة. تقوم هذه المواقع بإبلاغ زوارها بجميع الأخبار الحديثة المتعلقة بالرياضة مثل النتائج الحية، والشائعات، والبحث عن رياضة ما والتي ستساعدهم في معرفة أي لعبة معينة أو أي لاعب معين لتلك اللعبة.