قد يتراود لذهنك عند قرائتك للعنوان كيف يمكن لشخص ما أن يضع نفسه و يراهن بحياته ليكون مختبر لأفعوانيات مدن الملاهي الترفيهية هل من الممكن أن يخاطر ويجرب للمرة الأولى؟ هذا ما سنتعرف عليه ونعرفه من خلال مقالنا فهيا بنا 

كيف يتم اختبار الأفعوانيات للمرة الأولى

بداية نعتذر لإخبارك عزيزي القارئ أن ما تفكر به حالياعن  تجربة الأفعوانيات واختبارها للمرة الأولى ليست كما خطر بذهنك عن تجربة بشر أحياء لها، ذلك بأن الشركات المصنعة للافعوانية من غير المنطقي أن تخاطر وتقوم بتجربتها مع(بشر أحياء) إنما في الحقيقة يتم اختبارها أولا في محاكاة على جهاز الكمبيوتر بعد ذلك في نموذج مصغر للأفعوانية وأخيرا باستخدام دمى تحطم محملة بأجهزة استشعار للتأكد بأنها آمنة.

أما اختبارها من قبل البشر فيتعلق إما بالتأكد من كونها نظيفة وجيدة فهو تجربتهاأو كما يعبر أحد مختبري الأفعوانيات (رؤيتها كل يوم بعيون العملاء ) أو كمهندس ومفتش في فريق التصميم.

ماذا عن الرواتب؟

إذا كنت ترغب أن تكون أحد مختبري الأفعوانيات أو بمعنى آخر أن تصبح مفتشا أو أن تعمل كمهندسا في فريق التصميم فراتبك سيتراوح سنويا بين 65,000 إلى 85,000 دولار سنويا وفقا لخبير الرواتب في أمريكا أما اذا كنت مختبر ركوب أفعوانية (وبالطبع ليس للمرة الأولى) فراتبك يمكن أن يتراوح بين 20,000 و 35,000 دولار سنويا.

أماكن العمل 

بالتأكيد مكان العمل الوحيد والأفضل هو مدن الملاهي 

أشهرالدول 

بالطبع بالنسبة لمختبري الأفعوانيات تكثر هذه المهنة في الأماكن التي تتوافر فيها مدن الملاهي وأشهرهاولاية فلوريدا في أميركا وغيرها من الولايات الأميركية وبعض الدول الأوروبية.

ندعوكم الآن لمتابعة أحد الفيديوهات باللغة الإنكليزية عن مختبري الافعوانيات