إذا كنتم ترغبون في زيارة إيطاليا سواء من أجل الدراسة أو من أجل السياحة لا بد لكم من زيارة بعض الأماكن حيث أنه لا تكتمل  رحلتكم من دون زيارتها.

لذلك اخترنا لكم أكثر الأماكن المتميزة في إيطاليا التي سوف تترك انطباعا خاصاً على رحلتكم.

سان سيرو و الأولمبيكو San Siro – Olimpico

عندما تحط الرحال إلى إيطاليا لا بد من زيارة ملعب سان سيرو معقل نادي الميلان وأنتر ميلان والملعب الآخر هو الأولمبيكو في روما معقل نادي روما ولاتسيو لكونهما من الملاعب العريقة جداً في إيطاليا ويزيد من التجربة حماساً هي بحضور إحدى  المباريات ضمن هذه الملاعب.

San Siro - Olimpico

مدرج الكولوسيوم في روما Colosseum

يعتبر من المعالم الأثرية المهمة في روما حيث يعود تاريخ بنائه إلى عهد الإمبراطورية الرومانية مما يجعل منه وجهة سياحية مميزة يقصدها السياح سنوياً ومكان رائع لالتقاط الصور.

Colosseum

كاتدرائية فلورنسا Florence Cathedral

عندما نتكلم عن فلورنسا  فلا بد أن نتحدث عن كاتدرائية فلورنسا التي تعتبر من معالمها الرئيسية لكونها تعكس تاريخ البلاد حيث يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثالث عشر ميلادي كما أنها تتميز بجمالها المعماري ودقة تفاصيلها.

Florence Cathedral

متحف ليوناردو دافنشي في ميلان Leonardo Da Vinci Museum

من أهم المتاحف الموجودة في إيطاليا حيث أنه يضم العديد من التحف الأثرية إلى اللوحات الفنية وغيرها العديد من أعمال الفنان ليوناردو دافنشي.

Leonardo Da Vinci Museum

القنال الكبير في البندقية Grand Canal

عندما تقصدون البندقية يجب عليكم تجربة ركوب القوارب حيث أنها سوف تكون تجربة ممتعة للغاية تتعرفون من خلالها على جمال معالم مدينة البندقية.

Grand Canal

البانثيون في روما Pantheon

هو عبارة عن معبد أثري يعتبر من المعالم الأثرية والسياحية ذات الأهمية الكبيرة في روما لمكانته التاريخية حيث يقصده الكثير والكثير من السياح على مدار العام.

Pantheon

كاتدرائية ميلان Milan Cathedral

من أجمل المباني التي يمكن أن تشاهدها في ميلانو لما يحمله المبنى  من تفاصيل معمارية تجسد معنى الفنون والحضارة في إيطاليا كما أنها تعتبر ثالث أكبر كاتدرائية في العالم.

Milan Cathedral

قصر بيتي في فلورنسا Pitti Palace

زيارة قصر بيتي من الأمور التي يجب على كل  سائح عدم تفويتها حيث يعتبر من أهم المعالم السياحية في فلورنسا كما أنه يعود تاريخ بنائه إلى القرن الخامس عشر ميلادي حيث يضم العديد من التحف الأثرية  واللوحات الفنية.

Pitti Palace

تناول البيتزا في نابولي

كما نعلم تشتهر إيطاليا بصناعة البيتزا أو بالأحرى هي مهد البيتزا وإذا كنت ترغب في تناولها على أصولها فعليك الذهاب إلى نابولي.

pizza

مواقع تصوير فيلم العراب / The Godfather

كما نعلم تم تصوير العديد من مشاهد الفيلم في إيطاليا وتحديداً في صقلية فإذا كنتم محبين للفيلم لا بد عليكم زيارة الجزيرة والتقاط بعض الصور التذكارية.

The Godfather