ثقافات متميزة ومتنوعة بتعدد ولاياتها، و ببنيتها التحتية المتطورة للغاية والتقدم التكنولوجي، بالإضافة إلى مبانيها البكر وناطحات السحاب والمتاحف والمتنزهات والكثير من الأسباب تجعل الولايات المتحدة الأمريكية في مقدمة الدول التي يجب زيارتها. اخترنا لكم أكثر الأماكن التي ستترك أثر بكم، وتجعلكم تلتقطون الكثير من الصور.

عالم والت ديزني – فلوريدا Walt Disney World Resort

من أكثر مناطق الجذب العائلية تلبي احتياجات الصغير والكبير. يضم أربع مدن ملاهٍ بالإضافة إلى متنزهين مائيين وأكثر من 20 فندقاً منتجعياً و مغامرات عالم الحيوان ومعالم الجذب السحرية والمطاعم وأماكن التسوق.

walt-disney

تمثال الحرية – نيويورك س س Statue of Liberty

عمل فني قامت فرنسا بإهدائه إلى أمريكا وهو يمثل الدين الليبرالي الحر على هيئة سيدة تحررت من الاستعباد وفي يدها اليمنى مشعل يرمز إلى الحرية وفي يدها اليسرى كلمات بأحرف رومانية 4 يوليو وهو تاريخ استقلال أمريكا.

Statue of Liberty

مركز كينيدي للفضاء – فلوريدا Kennedy Space Center

بالنسبة لأولئك الذين حلموا يوماً بما سيكون عليه الذهاب إلى الفضاء فأن رحلة في مركز كينيدي أمر لابد منه. تشكل المركبات الفضائية التابعة لوكالة سانا إلى جانب تاريخ استكشاف الفضاء تجربة ترفيهية تعليمية. بالإضافة إلى حديقة الفضاء ومكوك الفضاء أطلنتس ومعرض الأبطال والأساطير .

مركز كينيدي للفضاء

منتزه يلوستون Yellowstone National Park

اقدم حديقة في وطنية في أمريكا، تعد الحديقة موطناً لبركان ضخم نتج عنه منظر طبيعي مثير وظواهر طبيعية رائعة، الشلالات الرائعة على طول نهر يلوستون تجذب أعداد كبيرة من السياح ومكان رائع للتخييم.

Yellowstone National Park

شلالات نياجرا – نيويورك Niagara Falls

على الحدود بين كندا والولايات المتحدة تقع أشهر الشلالات في العالم شلالات نياجرا. تعرف بالمقام الأول لوجهة شهر العسل، في الصيف أكثر الأوقات شعبية حيث الطقس الدافئ والحدائق مزهرة والتجول ممتع وفي الشتاء توفر هنالك فرصة فريدة لرؤية الشواطئ المغطاة بالثلوج.

Niagara Falls

بوابة القوس The Gateway Arch

أطول قوس في العالم يبلغ ارتفاعه 192 متراً من الفولاذ المقاوم للصدأ، تم تشييده رمزاً للتوسع الوطني لأمريكا على الواجهة البحرية وهو منارة ترحيبه للمسافرين القادمين من الجنوب الشرقي، وهو المعلم الأكثر شهرة في ميسوري.

The Gateway Arch

نهر شيكاغو – إلينوى Chicago River

يأتي السياح ليغوصوا بأعجوبة نهر شيكاغو، لعب نظام النهر دوراً مركزياً في تاريخ شيكاغو، بالإضافة إلى حديقة شيكاغو النباتية خيار رائع للتوقف والتقاط الصور.

Chicago River

سنترال بارك – نيويورك Central Park

المدينة التي تستحق وصفها القليل من كل شيء، حديقة كبيرة في نيويورك اشتهرت بالعديد من العروض والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية البحيرات والممرات وأماكن النزهة وحفلات موسيقية ومهرجانات بالإضافة إلى التجديف وركوب الخيل.

Central Park

نهر سان أنطونيو – تكساس San Antonio River

الممر المائي الأساسي في ولاية تكساس، في سان أنطونيو مكان للتجول و على جانبي النهر مطاعم في الهواء الطلق، تتعرج القوارب الصغيرة على طول النهر والجسور المقوسة ذات المناظر الخلابة تكمل المشهد.

San Antonio River

لاس فيغاس – نيفادا Las Vegas

لاس فيغاس أو مدينة الخطيئة هي المكان الذي ينبض فيه كل شيء بالحياة، فنادق فاخرة، وألعاب بوكر وبرج إيفل الصغير، تشتهر بمسارح الغناء والألعاب البهلوانية ويتوفر فيها أعلى قطار ملاهي في العالم.

Las Vegas