إذا كنتم من محبي قصص النجاح وتبحثوا عن أفلام من هذا النوع  فأنتم في المكان الصحيح، حيث نقدم لك مجموعة من الأفلام التي تدور قصتها حول القصص الناجحة والتي من الممكن التعرف عليها والاستفادة منها:

Erin Brockovich

تدور أحداث الفيلم حول الناشطة البيئية “إيرين بروكوفيتش” وقضيتها الشهيرة ضد شركة باسيفيك للكهرباء بشأن تلوث المياه الجوفية في مدينة هينكلي والتي تم تسويتها في عام 1996.

حيث تتناول القصة ضمن إطار درامي يصور لنا “بروكوفيتش” الأم العاطلة عن العمل والتي بالوقت نفسه تسعى بكل قوة من أجل قضية تعني لها الكثير.

My Left Foot

من الممكن الكثير لا يعرف من هو الفنان والكاتب الإيرلندي “كريستي براون” الذي ولد مصاباً بالشلل الدماغي  وعلى الرغم من إصابته بالشلل الرباعي إلا أنه بقدرة إعجازية يستطيع تحريك قدمه اليسرى ومنها ينشأ الأمل.

حيث يصور الفيلم حياة الكاتب بكل واقعية بداية من حياته التي نشأ بها ضمن عائلة فقيرة  إلى رحلته لكي يصبح كاتباً موهوباً.

Seabiscuit

لكم أن تتخيلوا أن يكون حصاناً سبباً في نمو الاقتصاد الأمريكي ؟؟ نعم هذا بالضبط ما حدث مع الحصان “سيبسكويت” في مطلع الثلاثينيات في القرن الماضي والتي تدور أحداث الفيلم حول قصته.

فقد كان بمثابة الأمل للشعب الأمريكي خلال فترة الكساد من خلال انتصاراته في سباقات الخيول.

وما يزيد من جمالية القصة لكون الخيل لم يكن موضع اهتمام من قبل الجميع فما قام به كان بمثابة المفاجأة.

The World’s Fastest Indian

تدور أحداث الفيلم حول “بيرت مونرو” صاحب الرقم القياسي في السرعة بالدراجة النارية.

حيث تتناول القصة رحلته التي امتدت لسنوات في بناء دراجته النارية من أجل أن يحقق حلمه في كسر الرقم القياسي في السرعة والذي كان ذلك في عام 1967.