Facebook هو النظام الأساسي الأكثر تنوعًا لمقاطع الفيديو حول الموضوعات والمواضيع المختلفة. ذلك لأن Facebook لديه قاعدة مستخدم ضخمة تستند إلى أشخاص من جميع الثقافات والأعراق في جميع أنحاء العالم. إنهم يشاركون مقاطع فيديو جذابة ومثيرة على المناظر الطبيعية الخاصة .بهم، وذوق الموسيقى، مجموعات المهارات، السياسية، وأكثر من ذلك بكثير

،لذلك قد تجد الكثير من مقاطع الفيديو الآسرة يوميًا على الجداول الزمنية الخاصة بك على Facebook وتشعر بالحاجة إلى تنزيل بعضها لمشاهدتها على نحو متكرر في وقت فراغك نظرًا لجودة محتواها.

هناك تقنيات مختلفة يمكنك استخدامها لتحميل فيديو من فيسبوك

ومع ذلك، فإن أفضل مسار هو الحصول على المساعدة من أداة تحميل فيديو فيسبوك وعبر الإنترنت

سيناقش منشور المدونة هذا أهم المواقع حيث يمكنك استخدام أداة تنزيل الفيديو تحميل فيديوهات فيسبوك

أفضل أدوات تحميل فيديوهات فيسبوك

الأدوات المستندة إلى الويب هي أفضل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو لأنها عادة ما تكون مجانية. بالإضافة إلى ذلك ليس عليك التسجيل أو إنشاء حساب على موقع يقدم هذه الخدمة.

بدلاً من ذلك، ما عليك سوى أن يكون لديك رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. بعد ذلك، يمكنك الانتقال إلى موقع به تحميل فيديو فيسبوك، ولصق الرابط المنسوخ هناك وتنفيذ خطوتين أو ثلاث خطوات أولية. وبالتالي، سيتم حفظ الفيديو في مجلد التنزيل الافتراضي الخاص بك.

علاوة على ذلك، تعمل هذه الأدوات بشكل متساوٍ على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. لهذا السبب يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على أي جهاز أثناء ذلك يستفيد منهم. فيما يلي المواقع الأعلى تصنيفًا التي تقدم أدوات مجانية لـ (تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook).

SmallSeoTools.com

باستخدام تحميل فيديو فيسبوك هنا ، يمكنك تحميلفيديومنفيسبوك دون دفع أي رسوم مقابل استخدام هذه الخدمة.

بالإضافة إلى مقاطع فيديو Facebook ، يمكنك تنزيل ملفات وقصص Facebook فقط من خلال توفير روابط لمقاطع الفيديو التي تريد حفظها. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو البث المباشر باستخدام هذه الأداة بمجرد بدء البث انتهى. علاوة على ذلك، لست مضطرًا إلى تثبيت أي برنامج أو برنامج على أجهزتك لاستخدام أداة تحميل فيديو فيسبوك الخالية من المتاعب.

واجهة هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية. هذا يعني أنك لست مضطرًا لمشاهدة مقاطع فيديو تعليمية مطولة وقراءة كتيب أو كتيب لفهم كيفية عملها. بدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على نظرة عامة بسيطة على واجهته وتكون على ما يرام.

فضلا عن ذلك، فهو متوافق مع جميع أنواع الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك تشغيله على أنظمة تشغيل Android و Windows و Mac دون صعوبة.

علاوة على ذلك ، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بنفس التنسيق المنشور على Facebook.

Fdownloader.net

باستخدام أداة تحميل فيديوهات فيسبوك هنا ، يمكنك تحميل فيديو فيسبوك بأربع درجات دقة مختلفة ، بما في ذلك 2K و 4 K و 1080 p و Full HD.

لذلك يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك حسب تجربة المشاهدة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بمحول فيديو مجاني يساعدك على تحويل مقطع فيديو إلى Mp3 وتنزيل موسيقى Mp3 من مقاطع فيديو Facebook. قد يكون من المفيد إنشاء قائمة تشغيل موسيقى لأغانيك المفضلة.

وعلاوة على ذلك، فإن  تنزيلالفيديو يوفر هنا أيضًا معاينة قبل بدء عملية التنزيل. يساعدك على التأكد من أنك تقوم بتنزيل الفيديو الصحيح. نتيجة لذلك ، تتجنب تنزيل مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها، والتي يمكن أن تستهلك وقتك وحزمة بياناتك.

علاوة على ذلك ، يعمل برنامج تنزيل الفيديو هذا بشكل جيد على جميع المتصفحات العاملة، بما في ذلك Opera و Firefox و Chrome. لذلك، لا يُطلب منك تثبيت متصفح معين على نظامك للاستفادة من هذه الأداة. باستخدام ذلك ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو المجال العام فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة باستخدام أداة التنزيل هذه. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يظل حذرًا أثناء تنزيل المقاطع الخاصة لأنه قد يكون لها عواقب مختلفة.

Savefrom.net

إنها منصة قيّمة أخرى للاستفادة من تحميل فيديو فيسبوك دون شراء أي اشتراك. مع هذا الفيسبوك المجاني تنزيلالفيديو، يمكنك تحميل فيديوهات فيسبوك بنوعين مختلفين ، بما في ذلك SD و HD. يمكنك تشغيل هذه الأداة على هاتفك المحمول والكمبيوتر المحمول وعلامة التبويب وسطح المكتب دون مواجهة أي تعقيدات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الأداة أيضًا على امتداد chrome ، وهو مفيد لتنزيل مقاطع الفيديو دون مغادرة الموقع

علاوة على ذلك، توفر هذه الأداة أمانًا وخصوصية كاملين. هذا يعني أنه لا يخزن أيًا من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها

لذلك، لا داعي للقلق من انتهاك خصوصيتك. مع ذلك، فإنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو. وبالتالي، يمكنك تنزيل أي فيديو من Facebook به بغض النظر عن التنسيق

علاوة على ذلك، تتوفر هذه الأداة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها الكثير، بحيث يمكن للمستخدمين من خلفيات وأعراق متنوعة استخدامها كمحترفين لأنهم لن يضطروا إلى مواجهة أي حاجز لغوي

خاتمة

تعد أدوات تنزيل الفيديو وسيلة رائعة للحصول عليها في الأوقات المعاصرة. يرجع السبب في ذلك إلى أن معظم المحتوى عبر الإنترنت في الوقت الحاضر في شكل فيديو. لذلك يحتاج المستخدمون إلى خدمات تنزيل وأدوات مجانية عبر الإنترنت لخدمة هذا الغرض. باستخدام الأدوات المساعدة الموضحة أعلاه، يمكنك تنزيل أي فيديو عبر الإنترنت. نأمل ألا يخيب برنامج تنزيل الفيديو هؤلاء ظنك بعملهم