فرصة هنا
بانتظارك

الثلج .. المدفأة .. العائلة .. أنشطة رائعة لنهاية العام

جميعنا ينتظر هذه الأيام بفارغ الصبر للاحتفال وإقامة الأنشطة المميزة والتي لا تتكرر إلا مرة كل عام ، حيث دائماً ما نبحث عن المفاجآت الجديدة والأفكار المميزة لنقوم بها سواء في سهرة الميلاد أو في ليلة رأس السنة..

تختلف أجواء الميلاد في كل مدينة تبعاً لثقافتها وعاداتها ولكل منزل طابع خاص به في هذه المناسبة ولكن لا بد من إدخال الطابع الشخصي في احتفالاتنا مما يجعلها مميزة ويضفي إليها بريق عائلي يشبهنا..

سنقدم لكم اليوم مجموعة من الأفكار والعادات المناسبة لهذه الأيام الشتوية الباردة لعلها تعطي عامكم الجديد نكهة خاصة ومتجددة:

  • أجعل الجو مضيئاً:

من أكثر العادات شهرة في الكرسمس هي التزيين بالأضواء وخاصة الحمراء منها ، ولكنني هنا أدعوك لتزيين المكان الخاص بك غرفتك أو مكتبك في العمل ، ستجعل الأضواء الجو مميزاً.

  • شجرة الميلاد:

من منا لم يحلم بالهدايا التي نستيقظ لنجدها تحت الشجرة والتي قام بابا نويل بتقديمها لنا، لا تفوت هذه الفرصة قم ببناء شجرة الميلاد خاصتك وزينها برفقة العائلة..

  • الهدايا:

الجميع يحلم بالهدية التي سيحصل عليها في عيد الميلاد ، ماذا لو كنت أنت بابا نويل الذي يقدم الهدايا؟ جرب ذلك وأضمن لك أوقاتاً أكثر من رائعة.

  • الحلويات المختلفة:

تختلف حلويات الميلاد و رأس السنة عن سواها ، لا بد أن يتم طهي حلويات ذات شكل مميز، ابحث عن بعض الصور أو الفيديوات المساعدة ستجد أفكاراً مميزة لتقديمها لعائلتك أو أصدقائك في الميلاد.

  • قبعة من الشوكولا:

لا بد وأن الجميع ينتظر المفاجآت المميزة ، ماذا لو وضعنا الشوكولا ضمن قبعة أو جوارب بابا نويل أعتقد أن ذلك سيكون رائعاً.

  • صندوق الأمنيات:

أصنع أفكاراً جديدة للتعبير عن أمنياتك لهذا العام ، قم بكتابتها مع العائلة ضمن قصاصات ورقية صغيرة ووضعها في صندوق صغير إلى جانب الشجرة المضيئة ثم قوموا بفتحها ليلة الميلاد أو ليلة رأس السنة ، ستكون بداية سنة مميزة.

  • لا تنسى الموسيقى..

اختر بعض الملفات الموسيقية الهادئة والتي تناسب أجواء الميلاد وقم بتشغيلها في المنزل بصوت معتدل ، ستلاحظ بعد مدة قصيرة أنها أضافت لمسة مميزة جداً لهذه الأيام الشتوية.

  • أفلام !!

يوجد الكثير من الأفلام التي تروي قصصاً عن ليلة الميلاد ، يمكنك اختيار أحد هذه الأفلام والتمتع بمشاهدته مع العائلة أو الأصدقاء  مثلاً:

 Home Alone – A Christmas Story – White Christmas وغيرها

  • لوح المحبة:

يستخدم هذا اللوح لنشر المحبة بين أفراد العائلة أو حتى في مكان العمل، فليكتب كل شخص أمنياته الطيبة أو عبارات القوة والنجاح والأمل بالعام الجديد على لوح يمكن للجميع رؤيته ، كما يمكن استخدام أوراق الملاحظات اللاصقة الملونة ، ونصيحتي لك ألا تدع الآخرين يعرفون هويتك سيكون ممتعاً أن ترى ردات الفعل الرائعة.

  • ديكور الكرسمس:

إجعل المنزل بنكهة الميلاد ، بوالين و أدوات مزينة وجدران مليئة بالبهجة .. استمتع بالأعياد.

  • الكستناء:

وكيف يمكن للجو الشتوي أن يكون رائعاً إلا بوجود وجبة لذيذة من الكستناء المشوية منزلياً، ستجعل رائحة الكستناء المنزل مكاناً رائعا.

  • الثلج..

دائماً كنت أتمنى أن احظى بتلك اللحظات المميزة لبناء رجل ثلج في الكرسمس، لكنني أعيش في مدينة ساحلية .. إن كنت ممن يقطنون المدن البيضاء فلا تدع عامك الجديد يأتي دون رجل ثلجي مميز ، ولا تنسى الجزرة.

منزل دافئ و شجرة  مزينة  قبعة من الشوكولا و الكثير من الهدايا ، بعض الموسيقى الشتوية وفيلم جميل..

نتمنى لكم فترة أعياد مليئة بالمحبة والألفة والأجواء العائلية الرائعة .

للراغبين بالاحتفال مع الأصدقاء وحضور فعاليات مميزة نهاية العام يمكنكم الانضمام لأحد هذه الانشطة المقترحة من فريق لوك إن مينا:

القاهرة:
https://lookinmena.com/7Ahf6

الأسكندرية:
https://lookinmena.com/kUMi2
https://lookinmena.com/u4UVs

اللاذقية:
https://lookinmena.com/EmjEQ
https://lookinmena.com/vDiDA

اللاذقية ودمشق:
https://lookinmena.com/WEFk1

دمشق:
https://lookinmena.com/Io05S

مشاركة المقال

اترك رد

كن الأول و قم بالتعليق

avatar
wpDiscuz