هل ترغب في تغيير مفهوم فتح أغطية الزجاجات وإطلاق مستقبل جديد في هذا المجال؟ إليك التالي:

مسابقة جديدة لتصميم المنتجات من شركة Pelliconi بالتعاون مع منصة Desall العالمية إلى اقتراح مفاهيم مبتكرة لغطاء جديد سهل الفتح للزجاجات، يتم التكيز فيه على التصميم وتجربة المستخدم، بهدف إنشاء منتج ممتع وتفاعلي.

* القواعد الارشادية
من أجل التنفيذ الصحيح لمقترحاتك، يجب مراعاة الإرشادات التالية:

تصنيف المنتج:
على الغطاء الذي تقترحه أن يوفر سهولة في الفتح (غطاء سهل الفتح)، دون الحاجة إلى استخدام فتاحة زجاجات أو ما شابه. سيتم استخدام الغطاء للزجاجات ذات الحجم القياسي والتي تُستخدم في شكل زجاجات البيرة أو المشروبات الغازية أو المشروبات الأخرى. بالإضافة إلى أداء وظيفتها يجب أن يثير الفضول لدى المستهلك مع إيلاء اهتمام كبير لتجربة المستخدم.

كيفية الاستخدام:
يجب أن يكون المستخدم قادرًا على إزالة الغطاء بسهولة من خلال لفتة مطلقة دون استخدام أي فتاحة زجاجات. أنت حر في اقتراح بدائل لهذه الطريقة مع التأكد من أن الإيماءة آمنة وسهلة للمستخدم النهائي في جميع الظروف.

الأشكال:
يجب مراعاة الجوانب المتعلقة ببيئة العمل وسهولة الاستخدام والتي يجب أن يجسدها تصميم الغطاء من أجل تسهيل فتحه.

الحجم:
يجب أن يكون الغطاء متوافقًا مع الزجاجات ذات النهاية العنقية 26 مم أو 29 مم.
في ملفات المواد ستجد الملف ثلاثي الأبعاد من طرفين قياسيين للرقبة (neckfinish-26mm.step و neckfinish-29mm.step) والذي يمكنك استخدامه لبدء إنشاء الحد الأقصى الخاص بك.

المواد:
أنت حر في اقتراح حلول المواد الفردية أو المواد المتعددة وفقًا لتقديرك مع مراعاة استخدام مواد مستدامة محتملة للبيئة وفي ضوء إعادة تدوير المنتج.
للحصول على فكرة عن المواد المستخدمة حاليًا بواسطة Pelliconi في غطاء Maxi P-26 سهل الفتح يمكنك إلقاء نظرة على العرض التقديمي المرفق في ملفات المواد على الموقع الرسمي للمسابقة.

الأناقة والتخصيص:
يجب أن يكون الغطاء مخصصًا للعديد من العلامات التجارية والمشروبات، وبالتالي فأنت مدعو لاقتراح تصميم مبتكر وجمالي للغاية قد يترك مجالًا لتخصيص العلامة التجارية للعملاء ويحتفظ بمساحة للشعار والألوان المخصصة، إلخ.

التسليمات:
قم بتحميل جميع الصور التي تعرض مشاريعك بشكل أفضل (التقديم ، والأوصاف ، وملفات CAD ، وما إلى ذلك) ، وإذا لزم الأمر، تذكر أنه يمكنك أيضًا إرفاق أرشيف .ZIP يحتوي على مواد إضافية.

بالنسبة لشركة Pelliconi فهي:
تأسست في بولونيا (إيطاليا) في عام 1939 باسم “ديتا أنجيلو بيليكوني” (DAP) ،المتخصصة في إنتاج الفلين، بيلكوني الآن رائدة عالميا في مجال التعبئة والتغليف لصناعة الأغذية والمشروبات.

تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لشركة Pelliconi حاليًا أكثر من 30 مليار غطاء ويعمل بها أكثر من 500 شخص في جميع أنحاء العالم، بإيرادات إجمالية تبلغ حوالي 150 مليون يورو.

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}