يقول “فيري بورش” :
– في البداية نظرت حولي ولم أجد السيارة التي حلمت بها لذلك قررت أن أبنيها بنفسي.

الآن جاء دورك!

لقد دخلت التقنيات المتقدمة والحديثة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لمصنّعي السيارات، بما في ذلك استلام المواد الخام إلى التجميع الآلي والخطوات العملية بين خلايا التصنيع.

حالياً، قام المصنعون بتوسيع تركيزهم إلى مرحلة تجميع ما بعد البيع في خط الإنتاج حيث يتم نقل السيارات المجمعة إلى مواقع اختبار وتجهيز مختلفة داخل المصنع.

على الرغم من وجود منتجات حالية يمكنها نقل المركبات المجمعة بشكل مستقل إلا أنها غير مناسبة لخط إنتاج Porsche نظراً لوجود قيود معينة على المركبات وظروف البنية التحتية
وبالتالي، تبحث Porsche عن أفكار ومفاهيم جديدة لنقل المركبات المجمعة بشكل مستقل داخل موقع الإنتاج.

على الحل المقترح من قبل المشاركين أن يكون عن طريق التقاط السيارات المجمعة ونقلها ووضعها في مناطق مختلفة بشكل مستقل والتنقل في أماكن العمل البشرية والاندماج مع محطات الاختبار التلقائي دون تدخل يدوي.

تبحث Porsche في هذا التحدي عن أفكار ومفاهيم جديدة لنظام لنقل المركبات المجمعة بشكل منفصل بما في ذلك السيارات الرياضية ذات الخلوص الأرضي المنخفض.
يجب أن تأخذ الحلول المقترحة بعين الاعتبار العوامل البيئية للتشغيل مثل الأسطح والسلالم وعرض المسار/منحنى نصف القطر والاستخدام الخارجي، إلخ..

بورش هي شركة ألمانية لصناعة السيارات الرياضية ومقرها شتوتغارت-زوفنهاوزن. تأسست في عام 1931 من قبل فرديناند بورش. منذ ذلك الحين وضعت بورش نفسها كواحدة من أكثر شركات صناعة السيارات ربحية في العالم. في عام 2018 سلمت بورش 256،255 سيارة من طرازات بورش 911، كاين، ماكان، باناميرا، 718 بوكستر وكايمان كنماذج مميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم. في سبتمبر 2019 ، كشفت بورش عن أول سيارة كهربائية نقية “تايكان”.

تعمل Porsche بنشاط على دفع حلول وابتكارات جديدة ليس فقط في منتجاتها ولكن أيضاً في إنتاجها. العقلية الملزمة نحو تحقيق الأهدافدائماً ما تحفز من أجل تحسين النواحي الهزيلة في الأداء ودعم وحماية العمال وكذلك زيادة الإنتاجية.

لتحقيق ذلك، تلعب التقنيات الجديدة مثل الأتمتة المرنة والرقمنة دوراً مهماً نظراً للتركيز القوي على التقنيات والابتكارات الجديدة في سياق الإنتاج.
تعد مفاهيم AGV الجديدة (المركبات الموجهة تلقائياً) مهمة في زيادة الكفاءة الكلية.
احتضان هذه المواضيع سوف يسمح لنا بتشكيل التنقل الحصري والرياضي للغد.

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}