منصة Desall وبالاشتراك مع شركة Binda العالميتين تطلقان المسابقة الفريدة من نوعها لتصميم ساعة جديدة مع مقابض وحزام وقابل للتبديل

لمحة عن شركة Binda:
تأسست شركة Binda في عام 1906 من قبل Innocente Binda جد Simone و Marcello ، الرئيسين التنفيذيين الحاليين للشركة العائلية.
منذ أكثر من 100 عام، كانت Binda واحدة من أهم اللاعبين الرئيسيين في سوق الساعات ولا يزال العمل الرئيسي للشركة مكملاً للمجوهرات والاكسسوارات.

من بين العلامات التجارية التي تملكها الشركة:
Breil – Chronotech – Hip Hop – Wyler Vetta

من أجل التنفيذ الصحيح لمقترحاتك، يجب مراعاة الإرشادات التالية:

تصنيف المنتج: أنت مدعو لتصميم ساعة جديدة مع مقابض مع حزام وقابل للتبديل، بنمط يناسب الجنسين وإعادة تصميم وتفسير مفهوم ساعة Hip Hop Hero بالكامل مع منتج مبدع جديد.
يمكن إعادة تصميم الساعة في كل جزء وعنصر بما في ذلك:
– صندوق الساعة
– حزام قابل للتعديل والإغلاق
– قرص الساعة
– التاج
– الأيدي

الحجم: يجب أن يكون حجم الساعةبين 35 إلى 40 ملم تقريبًا لتلبية متطلبات الجنسين.

الأشكال: أنت حر في اقتراح الأشكال التي تناسب فكرة مشروعك للساعة والأيقونية الجديدة.
حسب تقديرك، يمكنك أيضًا تغيير الشكل المستدير الحالي للساعات بشكل عام، مع مراعاة متطلبات الجدوى لعمليات الإنتاج الصناعي دائمًا.

الأناقة: يجب أن يكون لساعتك أسلوب مميز يتم تلخيصه في منتج مصمم بعناية وهو الحد الأدنى والعملي والمريح للارتداء.
يجب أن تكون الساعة مناسبة لكل لحظة، من المكتب إلى اجتماعات الأصدقاء. منتج يناسب الجنسين قادر على أن ينأى بنفسه عن الطابع الأنثوي للنسخة الحالية، من أجل التوجه لجمهور أوسع.
يجب أن يعكس النمط بالكامل الهدف الذي يتناوله..

الألوان: يعد اللون جانبًا مؤسسًا لشخصية الهيب هوب، وبالتالي قد تكون ساعتك متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان المختلفة لإنشاء مظهر مختلف في كل يوم.
لأغراض المسابقة، فأنت مدعو لاقتراح شريط أحادي اللون ولون صلب، مع تجنب استخدام الرسومات المطبوعة على الساعة.

المواد: سوف يتم تصنيع ساعتك باستخدام مواد بلاستيكية. يصنع الشريط القابل للتبديل أساسًا من السيليكون مع إمكانية دمجه أو ربطه بمواد أخرى معاد تدويرها أو مواد مشتقة من نفايات صناعية (كالمواد البلاستيكية ذات الخواص المشابهة للبلاستيك أو المطاط) أو مواد بيئية أو طبيعية. من أجل تمثيل نمط العلامة التجارية بالكامل يجب أن تحمل المواد التي تختارها شعوراً بالخفة. المواد المعدنية غير مسموح بها.

الشعار: يجب أن يكون شعار Hip Hop مرئيًا داخل منتجك. وفقًا لتقديرك، يمكنك اختيار كيفية تمثيل الشعار ووضعه (على سبيل المثال على القرص، على الشريط، إلخ). علاوة على ذلك يمكنك إجراء بعض التغييرات على الشعار لجعله أكثر تطابقًا بين أسلوبك وفكرة المشروع.

القيم المراد إيصالها: تماشياً مع فلسفة الهيب هوب، من المتوقع أن تكون ساعتك هي الترياق على معصمك لتتوافق ضمن أسلوب رتيب للغاية، وقادرة أن تضيف لمسة مرحة ومبهجة في حياتنا.

الفئة المستهدفة: النساء والرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 45 عاماً مع التركيز على العمر بين 30 إلى 40 عاماً.
بفضل أسلوب الهيب هوب، تحظى الساعة بتقدير دائم من قبل مجموعة واسعة من المستهلكين ، كلهم ​​يتقاسمون أسلوب حياة خالٍ من الرعاية. الناس الإيجابيين والمنفتحين نحو الحياة وغير مهووسين بأسلوب محدد ويحبون التجديد في طريقة ارتدائهم للأشياء.
مستهلك الهيب هوب، هو شخص يهدف إلى تسليط الضوء على الطابع الفريد والطابع الانتقائي ويفضل المنتجات والعلامات التجارية الرخيصة والأنيقة مع صورة متميزة ولكن بسعر ديمقراطي.

سعر البيع بالتجزئة: يتراوح سعر التجزئة في ساعة Hip Hop الجديدة الشهيرة بين 45 و 55 يورو (للإصدارات المتميزة) مما يوفر منتج أزياء سهل بسعر مناسب.

التسليمات: قم بتحميل جميع الصور التي تعرض مشاريعك بشكل أفضل (التقديم والتوصيف والملفات ثلاثية الأبعادوملفات CAD وما إلى ذلك) وإذا لزم الأمر تذكر أنه يمكنك أيضًا إرفاق أرشيف ZIP يحتوي على مواد إضافية.

معايير التقييم: سيأخذ فريق الهيب هوب في Binda المعايير التالية في عين الاعتبار:
الجماليات (5/5)
الامتثال للعلامة التجارية (5/5)
درجة التخصيص (4/5)
الامتثال للمستهلك المستهدف (4/5)
الجدوى الفنية (4/5)

جميع الأعمال يجب أن تكون مقدمة باللغة الإنكليزية

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}