قد تكون المياه هي الأقدم، بل هي الرفيق المثالي للبشرية. ليس فقط أجسادنا مصنوعة من الماء، ولكن الماء هو ضرورة في الحياة, حياتنا نحن و معظمهم يقول الماء هو الحياة؛ من الطبيعة إلى العلم والاكتشاف؛ الماء أساسي لكوننا.

إن كنت مصور فوتوغرافي ولديك الشغف و القدرة على الإبداع, ما رأيك بمسابقة مليئة بالحياة و موضوعها الماء! أجل عزيزي, لن تكون صورك من الحاضر وحسب, ففي الوقت المناسب يمكنك خلق أرشيفًا غنيًا بالماضي وتلهم خيالك للمستقبل.

جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي تغطيك الفرصة لتقدم أفضل أعمالك.

 

المسابقة موجهة للمصورين الفوتوغرافيين من عمر الثامنة عشر فما فوق.

 

يوفر موضوع المياه إبداعاً لا نهاية له يجسد خيالك ويلهم فرصة للتألق الفوتوغرافي و المطلوب تقديم صورك ضمن الفئات التالية:

 

فئة (رواية القصص): لتمنح المصورين الفرصة لعرض مهاراتهم في سرد ​​القصص من خلال تقديم سلسلة مؤلفة من 5 حتى  10صور كحد أقصى.

 

فئة صور الهاتف المحمول: أصبح التصوير بالهاتف المحمول رفيقًا طبيعيًا في حياتنا وتطور على مر السنين, جِد اللحظة المناسبة التي تجسد موضوع المسابقة.

فئة General:لا تزال هذه الفئة هي المفضلة لدى المصورين الذين لديهم تلك النظرة الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي, لذلك تمنحهم المسابقة تقدم فرصتين للمشاركة في هذه الفئة بدلاً من واحدة. مع وجود فئة واحدة مفتوحة للإدخالات بالأبيض والأسود، وشكل فني كلاسيكي، والآخر للإدخالات الملونة، مما يتيح للمشاركين خيار إبهار لجنة التحكيم بتراكيبهم الحيوية.

اجعل صورك رائعة، ملهمة مبرزاً أهمية موضوع المسابقة.

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}