تعد Enel Green Power” EGP” الرائدة في قطاع الطاقة المتجددة وتعمل في أوروبا والأمريكتين وآسيا وأوقيانوسيا وأفريقيا.
بفضل تقنيات الطاقة المبتكرة، تنتج EGP الطاقة من مصادر الطاقة الشمسية وغيرها من مصادر الطاقة المتجددة.
تلتزم EGP بالمساهمة في التنمية المستدامة، وفي هذا السياق تهتم EGP بإيجاد أفكار مبتكرة لتخفيف التأثير البيئي للنباتات الكهروضوئية الكبيرة (PV) مع زيادة الفوائد للمجتمعات المحلية إلى أقصى حد.

المسابقة:
الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة بديل ومتجدد يمكن تسخيره يوميًا في جميع الظروف الجوية، مما شجع على تأسيس عدد محطات الطاقة الكهروضوئية التشغيلية بسرعة في جميع أنحاء العالم.
في حين أن كمية الطاقة المولدة يمكن أن تتجاوز الجيجاوات، فإن محطات الطاقة الكهروضوئية تتطلب مساحات كبيرة من الأرض لتركيب الألواح مما يؤدي إلى تغييرات بيئية وقضايا بيئية أخرى مثل التصحر بسبب وجود الألواح الشمسية والاستخدام المتزامن فيما يتعلق بالزراعة والحد من النباتات والحيوانات، تلوث المياه، استخدام المياه لتنظيف الألواح، إلخ..

لذلك تهدف مسابقة EGP في المقام الأول بالعثور على إجراءات لتخفيف الاستخدام المتزامن للأرض والتي يمكن أن تحدث تأثيرًا إيجابيًا يرتبط بـ LARGE PV PLANT. والتي يمكن تنفيذها في مصانع الكهروضوئية الجديدة والحالية.
سيتم الاهتمام أيضًا بمقترحات تعظيم الفوائد الاجتماعية للمجتمعات المحلية. الهدف النهائي هو العثور على أفكار مبتكرة يمكن تطويرها على نطاق عالمي لإجراء تغيير حقيقي في قطاع الطاقة هذا.

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}