لطالما كانت إيطاليا مرادفة للتقاليد و كوكبة من الأذواق و الفنون و المعارف على مر العصور, و هذا كله خلق عدد وافر من الثقافات و المنتجات؛ السباغيتي, البيتزا, العطور و المحركات, حتى بات تراثها معروفاً في جميع أنحاء العالم.

ماذا  لو كنت مصمماً و لديك الشغف لتلك التقاليد بقدر مالديك من قدرة على الإبداع لتصمم سوقاً يضم جميع الحرف و الصناعات التقليدية التي تشتهر بها إيطاليا!

هذا ماتهدف إليه CODE “Competitions For Designers” وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالتصميم التي تشجع الإبداع و تعزيزه من أجل تحسين جودة الأشياء في حياتنا اليومية؛ لذلك تدعوك للمشاركة في مسابقة “Italian Tradition Market” لتظهر أفضل مالديك عزيزي.

يقع سوق التقاليد الإيطالية في المسرح الروماني القديم، سيعرض أفضل ما في الحرفية الإيطالية وإنتاج الطعام والعديد من المنتجات الأخرى. علاوة على ذلك، ستوفر مسارات لتعلم المنتجات وتذوقها والخوض فيها وفرصة لشراء أفضل ما صنع في إيطاليا.

سيقدم سوق التقليد الإيطالي للمصممين فرصة غير عادية، سيكون لديهم الفرصة لاستخدام إبداعهم لإبراز كل ما صنع في إيطاليا. سيقومون بتصميم مشروع يهدف إلى حماية وإيصال أفضل ما في إيطاليا للزوار القادمين من جميع أنحاء العالم.

أنقاض 88 قبل الميلاد؛ المسرح الروماني هو الأساس الجديد للتقاليد و الحرف الإيطالية لجعله يتطلع إلى المستقبل ويؤدي  دوره كأهم منصة معمارية  و تاريخية و أكثر تعابيرالتميز الإيطالي أصالةً.

المسابقة متاحة لجميع المصممين من أنحاء العالم.

 

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}