المزج بين التراث و الحداثة يضفي تميزاً و يصنع نظرة جديدة لكل ماهو قديم و ذو طابع تاريخي, ماذا إن كنت مصمم و لديك القدرة على الابتكار و إبداع لمسة عصرية لمدينة تاريخية!

جيونجو، إحدى أكبر المدن في جنوب غرب شبه الجزيرة الكورية، تأثرت منذ زمن طويل بالتقاليد الكورية والممارسات الثقافية الموجودة في مبانيها التاريخية القديمة مثل قرية هانوك وبوابة بونغنام وكاتدرائية جوندون الكاثوليكية.

في الوقت الحاضر، تعتزم مدينة جيونجو أن تصبح أكثر تمثيلاً للثقافة المعاصرة على الطراز الكوري، مع الحفاظ على التراث الثقافي التقليدي لكوريا الجنوبية والبيئة الطبيعية الغنية المحيطة بالمدينة بطريقة مستدامة, و هذا ماتدعوك لأجله مسابقة تصميم محطة JEONJU الكورية 2019!

المسابقة موجهة للمهنيين في مجال الهندسة المعمارية و المجالات ذات صلة من جميع أنحاء العالم.

الغرض من المسابقة هو إعادة تنشيط منطقة محطة جيونجو إلى مساحة ثقافية مدنية مزدهرة من النوع الذي سيأتي لتمييز المدينة التقليدية في المستقبل.

يمكن الاشتراك في المسابقة  كفريق مكون من ثلاث أشخاص كحد أقصى, و المطلوب هو توسيع وتحسين محطة جيونجو والمرافق المجاورة لها، بحيث تصبح محطة جيونجو الجديدة أول مركز يحتضن الثقافة المحلية والخبرات البيئية الغنية بلمسة عصرية حديثة.

 

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}