هدف المسابقة: انت مدعو لاقتراح سياقات جديدة لاستخدام وتطبيق منتجات النسيج شبه المصنعة بواسطة dbt FIBER مع الإشارة إلى الأسواق التي لم تدخل فيها الشركة بعد واستكشاف صناعات أخرى غير النسيج أو صناعة الغزل أو ما شابه ذلك مع مراعاة الخصائص التقنية للألياف وقابلية معالجتها.

تصنيف المنتج:
منتجات المنسوجات نصف المصنعة من dbt FIBER هي قمم تتكون من ألياف مختلطة مصنوعة من مادة البولي أميد، الأكريليك، البوليستر، فسكوزي/ رايون /لايوسيل، أسيتات، بولي بروبيلين، أراميد، صوف، كتان أو قطن.
يمكن تغيير جانبها وخصائصها باستخدام مزيج مختلف من الألياف (الطبيعية والاصطناعية، قصيرة التيلة أو التيلة الطويلة).

خصائص الأسطح:
اعتماداً على المواد المستخدمة في خليط الألياف، سيكون للقمم خواص وخصائص مختلفة، والتي يمكن نقلها إلى المواد التي ربما يتم دمجها معها. لفهم أفضل للقمم.

التطبيقات:
بعد صناعة الغزل والنسيج، يتم استخدام منتجات النسيج شبه الجاهزة DIBT FIBER في قطاع الديكور (أي زخرفة بيض عيد الفصح، والثلج المزيف، وما إلى ذلك) أو بالنسبة لبعض المنتجات الصناعية حيث يتم دمج الألياف مع مواد أخرى لنقل – على سبيل المثال – خصائصها لتوجيه السوائل (على سبيل المثال معطر الجو).
انت حر في اقتراح مجالات أو تطبيقات أخرى للمنتجات التي يتم فيها استخدام قمة النسيج شبه النهائي في الحالة الخام الحالية أو بعد معالجة إضافية.
لجعل مشروعك أكثر تشويقًا وجدوى فأنت مدعو لاقتراح التطبيقات التي تتطلب أقل عدد من عمليات النشر.

النواتج:
تحميل جميع الصور والأوصاف النصية المحتملة التي تصف مشاريعك بشكل أفضل (التقديم، الوصف، إلخ). إذا لزم الأمر يمكنك أيضًا إرفاق شرائح أو مواد معلومات أخرى لتضمينها في أرشيف ZIP.

معايير التقييم:
سوف تأخذ dibt FIBER المعايير التالية في الاعتبار:
الجدوى الفنية (5/5)
الاستدامة الاقتصادية (5/5)
درجة الابتكار (5/5)
إمكانات البيع (4/5)
عرض مشروع (3/5)

الأعمال يجب أن تكون مقدمة باللغة الإنكليزية حصراً

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}