العلم هو جوهر جميع منتجات شركة 3M, تاريخ الشركة يبدأ منذ أكثر من قرن من الزمان ، كمشروع تعدين صغير الحجم في ولاية مينيسوتا الشمالية، ثم سميت شركة مينيسوتا للتعدين والتصنيع. تعد 3M الآن قوة عالمية وتواجه أصعب التحديات من خلال إيجاد حلول جديدة مفاجئة تعمل على تحسين الحياة اليومية للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

لذلك و بالاشتراك مع شركة Desall , تدعوك شركة 3M  للمشاركة بمسابقة3M لتصميم قطعة أثاث جديدة للداخل والخارج ، والتي يمكن تجميعها بشكل حصري باستخدام أنظمة اللصق 3M بدلاً من طرق التثبيت الميكانيكية التقليدية (البراغي والمسامير واللحام وغيرها).ل

* من أجل التنفيذ الصحيح لمقترحاتك، ضع في الاعتبار الإرشادات التالية:

  1. 1. سيتعين على المشروع أن يتضمن تفاصيل المنتج التي سوف تضعها في الاعتبار من حيث المصطلحات الوصفية والبصرية (الرسومات الفنية)، مع إبراز الابتكار الذي أحدثته التجميع المصنوع من خلال أنظمة اللصق 3M مقارنة بالطرق التقليدية. سيكون التحجيم الصحيح للمادة اللاصقة واستخدامها في التصميم أمرًا ضروريًا لاختيار الفائز.
  2. 2. يمكنك الاختيار من بين أنواع المنتجات المختلفة، داخل الأسواق التالية:

– إضاءة (مصابيح، للداخل، للخارج، وما إلى ذلك)

– مفروشات (كراسي، طاولات، خزائن، إلخ)

– الأدوات المنزلية والديكورات الداخلية (كائنات الديكور الداخلي، إكسسوارات الأثاث، إلخ.)

3Mلديها مجموعة واسعة جدا وكاملة من المواد اللاصقة. من أجل التركيز بشكل أفضل، قررنا تحديد مجموعات الماكرو الثلاثة هذه لاستخدامها في تحقيق المشاريع:

-أشرطة VHB

-قفل مزدوج

-مواد لاصقة هيكلية

المشاركة مفتوحة للمصممين والمواهب الإبداعية من أي جنسية تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com ، عبر صفحة التحميل المتعلقة بـ “3M for Design”.

 

 

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}