على هذه الأرض يوجد دائماً ما يستحق الاجتهاد للتحقيق، من المهم توظيف الطاقة والإبداع البشري فيما يصب ببوتقة واحدة وهي جعل مظاهر وموارد كوكبنا الطبيعية محط اهتمام ونقطة جذب، ماذا إن اجتمع ابتكاراتك و قدرتك على التصميم مع أكثر بقاع الأرض شهرة بطبيعتها “أيسلندا”!

هذا ماتدعوك لأجله مسابقة متحف بركان أيسلندا العالمية للتصميم المعماري Iceland Volcano Museum!

أيسلندا تشتهر بمناظرها الخلابة، وفي حين أن البلاد صغيرة نسبياً، فإن المناظر الطبيعية والعناصر الطبيعية المذهلة أكبر من المناطق المأهولة بالسكان. يختلف كل مشهد في أيسلندا، ويوفر إطلالات على البحيرات الجليدية الزرقاء الصافية وشواطئ الرمال الحمراء والمناظر الطبيعية الصحراوية السوداء والبراكين.

يعد Mývatn مثالًا مثاليًا على المشهد الصارخ الذي لا ينسى في أيسلندا؛ منطقة مذهلة في شمال أيسلندا تضم ​​بعضًا من عجائب البلاد الطبيعية الأكثر إلهاماً، وتعتبر عاصمة الأنوار الشمالية لأيسلندا. منطقة البحيرة هي موطن رابع أكبر هيئة مائية في أيسلندا، بحيرة Mývatn، التي تبلغ مساحتها 36.5 كيلومتراً مربعاً وموطناً لثروة من العجائب الطبيعية والحياة البرية.

يشكل جزءًا من Diamond Circle -طريق سفر شهير في شمال أيسلندا -بحيرة Mývatn والمنطقة المحيطة بها موقعاً مثالياً لمشاهدة الطيور وصيد الأسماك والاسترخاء في الينابيع الحارة الطبيعية واستكشاف قلعة الحمم البركانية الجميلة في ديموبورجير وبالطبع لا ينسى بركان Hverfjall.

تعد مسابقة Iceland Volcano Museumهي الثالثة في سلسلة مسابقة Bee Breeders’ Iceland للتصميم المعماري والمشاركين في تصميم هيكل متعدد الأغراض لأماكن السياحة المحلية. هذه المسابقة المعمارية هي تعاون مع خدمة صيانة التربة في أيسلندا، والتي ستكون مكاتبها داخل الهيكل الجديد.

المسابقة موجهة للطلاب و المهندسين المعماريين.

يجب أن تكون المساحة الرئيسية للتصاميم المقدمة هي قاعة المعارض متعددة الأغراض، يجب أن يشتمل الهيكل مركز معلومات ومقهى بالإضافة إلى المكاتب المذكورة أعلاه. نظراً لأن المقترحات الفائزة سيتم النظر فيها للبناء، فإن لجنة التحكيم ستبحث عن تصميمات تلبي هذه الاحتياجات العملية وتحترم السياق الفريد والحساس وفي نفس الوقت لديها القدرة على أن تصبح نقطة جذب سياحية مميزة في حد ذاتها.

أعلمني عند إضافة مسابقة جديدة من هذا القسم




مسابقات أُخرى قد تهمك

رسم الاشتراك: {{last_post.price}}
آخر موعد للتقديم: {{last_post.last_date | lim_date}}
التاريخ المتوقع لإعلان النتيجة: {{last_post.result_expected_date | lim_date}}