آخر موعد للتقديم: {{'13/12/2019' | lim_date}}

أسست جامعة تورنتو عام 1827 ، وهي أكبر جامعة في كندا ، معترف بها كرائد عالمي في مجال البحث والتعليم. أعضاء هيئة التدريس المتميزون في جامعة تورنتو، والسجل المؤسسي للمنح الدراسية الرائدة ووفرة الفرص الأكاديمية المبتكرة تجتذب باستمرار الطلاب والأكاديميين المتميزين من جميع أنحاء العالم. عدد قليل من الجامعات الأخرى تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج والموارد.

تلتزم جامعة تورنتو بتوفير تجربة تعليمية تستفيد من كلا المقاييس التي لا مثيل لها تقريبًا في أمريكا الشمالية ومن مجتمعات التعلم المتقاربة التي أصبحت ممكنة من خلال نظام الكلية والأقسام الأكاديمية. لدى جامعة تورنتو 700 برنامج جامعي في العلوم الإنسانية والاجتماعية ، علوم الحياة ، العلوم الفيزيائية والرياضية ، التجارة والإدارة ، علوم الكمبيوتر ، الهندسة ، علم الحركة والتربية البدنية ، الموسيقى والهندسة المعمارية.

يقع في  وحوالي تورونتو ، واحدة من أكثر المناطق تنوعاً في العالم ، يتم تعريف الحياة الأكاديمية النابضة بالحياة في جامعة تورنتو بدرجة فريدة من التنوع الثقافي في مجتمعها التعليمي. تم تصنيف مدينة تورنتو كواحدة من أكثر المدن الكبيرة أمانًا في العالم وإحدى أفضل الأماكن للعيش فيها – إنها مدينة تجذب أفضل وألمع الأشخاص الذين يأتون بحثًا عن أعمال وثقافة وتعليم على مستوى عالمي. تستضيف تورونتو أكثر من 30 مهرجانا رئيسيا وفعاليات ثقافية سنويا ، ولديها ثالث أكبر نظام للنقل العام في أمريكا الشمالية ، وتستضيف أكثر من 8000 هكتار من مساحة الحديقة. تورنتو ومنطقة تورنتو الكبرى هي مكان به مناظر طبيعية متغيرة ، ومرحبة بالمجتمع وفرص مثيرة.

أعلمني عند إضافة منحة جديدة من هذا الاختصاص




منح أُخرى قد تهمك

   لغة الدراسة : {{last_post.study_language}}
   آخر موعد للتقديم : {{last_post.expire_date | lim_date}}