في ظل النمو المستارع لسوق التكنولوجبا والمنتجات التقنية في العالم، اهتم صناع المحتوى العرب في تقديم محتوى مميز لجميع المهتمين بهذا المجال بطريقة مبسطة واحترافية

أسماء عربية لامعة في مجال التكنولوجيا

أحمد خالد

تعرف على آخر أخبار التكنولوجيا في عالم الصناعة الرقمية من مواصفات الكاميرات لمواصفات أحدث الحواسيب المناسبة للمصممين للعديد من المجالات التقنية الحديثة عبر متابعة قناة Ahmed Khaled

محمد خريشة

من صناع المحتوى في المجال التقني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويقدم الكثير من المعلومات والدورات المهمة في هذا المجال على قناته “تكناوي.نت”  إضافة إلى أنه مؤسس موقع ” تكناوي.نت” التقني  ويقدم الكثير من المعلومات في مجال التوعية الأمنية من عمليات الاختراق.

فيصل السيف

فيصل السيف

يقدم لمتابعيه على اليوتيوب عبر قناته فيصل السيف UTD Saudi مجموعة من الفيديوات التعليمية والتقنية المتخصصة في أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة التقنية وكل ما يتعلق بالتقنية الحديثة. وتركز المجموعة على ألعاب الفيديو والأجهزة الحديثة وعلوم الحاسب الآلي وذلك بهدف إثراء المحتوى العربي على اليوتيوب.

أحمد المنصوري

عليك بمتابعته إذا كنت من عشاق عالم التكنولوجيا الواسع والدراجات النارية الحديثة حيث يقدم الشاب بكر الإماراتي عبر قناته على اليوتيوب أحدث التعديلات والإضافات في عالم صناعة السيارات والمركبات والكاميرات والتكنولوجيا عمومًا والميزات المضافة في كل منتج جديد في هذا السوق التنافسي الضخم.

محمد لمنبهي

صانع محتوى عبر قناته على اليوتيوب ” عناكب” والتي ينشر من خلالها العديد من المقاطع التي تختص بكل ما هو متعلق بالتكنالوجيا إضافة لبعض المنتجات المغربية.

روابط مهمة ذات صلة